الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة لـ هيفاء وهبي ببدانة صادمة: لم نرها يوماً بهذا الشكل

عدا عن ملامحها المتقدّمة في السنّ!

تُعتبر الفنّانة هيفاء وهبي المثل الأعلى للكثير من الفتيات والشابّات في كل ما يخصّ الموضة والجمال والرّشاقة... لكن في هذه الصّورة التي انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخراً، لم تكن كذلك على الإطلاق، فمع أنّها دائماً ما تبهرنا بأجمل وأحدث صورها التي تنشرها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فإنّ هذه الصورة صدمتنا بشكل كبير.

وظهرت هيفاء في هذه اللّقطة التي تبدو أنّها تعود لسنوات عدّة، ببدانة وزيادة وزن لافتة لم نرها فيها من قبل، فضلاً عن كونها بدت متقدّمة في السنّ بشكل ملحوظ. ببساطة، فإنّ هذه الصّورة لا تليق بجمال وهبي الآخّاذ الذي اعتدنا عليه والذي لا غبار عليه ولا يختلف عليه أحد.

وبطبيعة الحال، انقسمت آراء الروّاد حول شكل النّجمة اللبنانيّة التي سبق وتجاوزت الحدود بفستانها القصير جداً، فمنهم من حرص على التّعليق بإيجابيّة لا مثيل لها، ومنهم من لم يتردّد بالإساءة إليها. "حلوة متل القمر"، هكذا وصفها أحدهم عبر "إنستقرام"، مثله مثل الكثيرين الذين أغرقوها بعباراتهم الجميلة التي تغزّلت بملامحها، بينما قال آخر "مبين عمرها الحقيقة واضح جداً انها تخطت الخمسين"، إذ اعتبر هذا الشّخص أنّ علامات الكبر واضحة عليها، وبرأيه قد تجاوزت سنّ الخمسين وليست في الأربعينيّات كما تدّعي دائماً.

على مقلب آخر، أثارت الفنّانة المعروفة منذ فترة ضجّة كبيرة عبر السوشيل ميديا عندما ردّت على أحد الإعلاميين اللبنانيين الذي أهانها عبر برنامج "منا وجر" المُذاع على قناة "أم تي في" اللبنانية مباشرة على الهواء... فيما جاء ردّها عليه عبر حسابها على موقع "تويتر" صادماً، حيث فاجأت الجمهور ووسائل الإعلام بإجابتها القاسية.

وعادت وتطرّقت لهذا الموضوع عبر برنامج "العين بالعين" مع الإعلامي طوني خليفة، وبرّرت ما قالته له أمام المشاهدين، مؤكّدة أنّها لن تتراجع عن الذي نشرته لأنّه سخر منها وقلّل من قيمتها ونجوميّتها. وغرّدت مرّة ثانية بهذه الجملة: "نعم مصدقة حالي اني بغني و مليت الدني اغاني حلوه و كللا امل و ابتسامة وكلنا حافظين اغنياتي... برجع بقول يسسس مصدقة ومصدقة ومصدقة". ولا ننسى أن نذكّر من ناحية ثانية، أنّ "الديفا" من المُفترض أن تطلّ في رمضان 2018 بمسلسل جديد، لم يُعرف أيّ تفاصيل عنه حتّى اللحظة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك