الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة لـ هيفاء وهبي هزت انستقرام: هل هذه هي أم تم تشويهها؟

صورة صدمت الجمهور.

يبدو أنّ حفل العشاء الخاصّ الذي تواجدت فيه الفنّانة هيفاء وهبي والمُقام ضمن فعاليّات مهرجان "كان" في دورته الـ 70، قد أخذ حيّزاً كبيراً من إهتمام الجمهور. فبعدما جذبت الأنظار إليها بسبب إطلالتها بالجمبسوت القصير أو بالفستان الشفّاف، إنتشر صورة لها عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وصفها فيها بالـ "جدّة" هيفاء.

هذه الصّورة التي التُقطت عن قرب لوجه الفنّانة اللبنانيّة، قد أظهرت علامات الكبر على وجهها الجميل، وهذا ما استغربه البعض خصوصاً أنّها معروفة باهتمامها بجمالها ورشاقتها بشكل دائم. وانتقد قسم من الجمهور وجهها وأشاروا أنّها لم تعد تتمتّع بملامح الشّباب التي اعتادوا عليها وعلّقوا: "اذا فيها شي حلو هو الجسم فقط"، "علامات الشيخوخة المبكرة بسبب الشد وعمليات التجميل لو ضالة طبيعي رح ضل حلوة"، "مره كبرت باين عيلها". أمّا القسم الآخر، فدافع عنها وأكّد أنّها ما زالت ملامحها جميلة حتّى وطالبوا بالتوقّف عن إنتقادها: "والله تعجبني مهتمه بنفسها حتى لو كبرت"، "مافي اجمل من هيوفاااا"، "جمالها بهالعمر"، "انا مااشوف سن الاربعين عجوز بالعكس بعز شبابها بالذات الي تهتم بنفسه".

ورغم هذه التّعليقات اللاّذعة التي تطالها بين الحين والآخر وبشكل مستمرّ، إلاّ أنّ وهبي تبقى أيقونة من أيقونات الجمال التي تسعى العديد من الفتيات أو حتّى الشبّان التمثّل والتشبّه بها. ولا ننسى طبعاً أنّها اختيرت لتكون ضمن قائمة أجمل نساء العالم لما تتمتّع به من مقوّمات جميلة ولا تتنافس أيّ نجمة معها على الساحة العربيّة بنسبة جماهريّتها وشهرتها وحتّى جاذبيّتها.

ونشير إلى أنّها قامت بإلتقاط السّيلفي مع النّجم المعروف أنطونيو بانديراس في هذا الحفل. كما وشاركت جمهورها عبر حسابها على "إنستقرام" صورة أخرى لها برفقته، وقد أثارت الصّورة ضجّة عبر مواقع التّواصل بسبب نظراته لها والتي تدلّ على إعجابه بها. أمّا المفاجأة أنّه قام مؤخّراُ بمتابعتها على نفس الحساب.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّ "الديفا" تفوم ببطولة مسلسل "الحرباية" الذي سيُعرض على قناة "النهار" المصريّة حلال شهر رمضان. وتجسّد فيه دور "عسليّة" وهي فتاة فقيرة تسكن في شارع شعبي، فيما يتقوم الفنّانة دينا بدور شقيقتها...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك