الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مؤخرة مريم حسين عبر انستقرام: سخرية وإنتقادات بالجملة

إختارت مريم حسين إمضاء إجازتها في إيطاليا برفقة صديقتها والإبتعاد قليلاً عن الأضواء، إلّا أنّها لا تبخل بالصور على متابعيها بل دائماً ما تشاركهم بالأوقات الممتعة التي تمضيها هناك من خلال حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" أو تطبيق "السناب شات".

ونشرت مريم العديد من اللقطات من رحلتها هذه ظهرت فيها مرتديةً الفساتين والتنانير القصيرة، وهي تجول في الشوارع وتزور المعالم السياحية وسط أجواء من الفرح والتسلية.

شاهدوا أيضاً مريم حسين وفيديوهات تكشف كذبها عبر انستقرام

أما أكثر ما أثار غضب متابعي هذه النجمة هي صورة لها ظهرت فيها مرتديةً فستاناً ضيقاً يُبرز مفاتنها وتضاريسها، بخاصةٍ أنّ مؤخرتها قد ظهرت كبيرة بشكلٍ غريب وغير مألوف.

وعلى الفور، إنهالت التعليقات على هذه اللقطة المثيرة للجدل، حيث سخر الكثيرون من شكل مؤخرة الشابة وأكّدوا أنّها وضعت الإسفنج لتكبيرها بهدف لفت الإنتباه إليها، كما أنّ البعض شبهها بالنجمة العالمية كيم كارداشيان التي تُعرف بخلفيتها الضخمة.

كذلك، حلل بعض الأشخاص أنّ السبب وراء دخول حسين المستشفى منذ فترة قليلة هو إجراء عملية جراحية لتكبير مؤخرتها، فإنتقدوها دون رحمة وإستنكروا جرأتها التي تخطت حدود الوقاحة بنظرهم.

ومن بين الإنتقادات اللاذعة التي تُركت على صورة الممثلة العراقية الأصل نذكر لكم: "ما في منطقة بجسمها ما عرضتها... يرحم امك كيف كذا بسرعة قبل يومين ما كان فيه شي... كل شي فيها صناعي حتى المؤخرة صناعية... عشان كذا كانت في المستشفى صلحت الخلفيه...لابسة الكلون الإسفنج.. من امتى لها خلفيه شوفو كل الصور مالها خلفيه الا بذا الفستان باين تركيب."

نذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها مريم حسين البلبلة بسبب هذا الموضوع، حيث سبق ونشرت صورة لها مسلّطةً الضوء على مؤخرتها الكبيرة بعدما كانت قد ظهرت في لقطة أخرى مرتديةً الحجاب.

أخيراً، نذكر أنّ الشابة العراقية الأصل قد إنتهت منذ فترة قصيرة من تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني "دكتوراه في الحب " تحت إشراف المخرج حسين الحليبي.

وقد شاركت مريم في هذا العمل إلى جانب نخبة من النجوم نذكر منهم هدى صلاح وأسمهان توفيق وعبد العزيز الحداد ومحمد جابر ومحمد صفر وفرح الصراف وحسين المسلم وغيرهم...

شاهدوا أيضاً شبيهة مريم حسين الاثيوبية تنافسها جمالاً في صور عبر انستقرام

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك