الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مؤخرة ميريام فارس عبر انستقرام: كومة سيليكون

الجمهور يتهم ميريام فارس باللجوء إلى عمليات التجميل لنفخ مؤخرتها.

لطالما حاولت ميريام فارس تسليط الضوء على مؤخرتها قدر المستطاع في كافة إطلالاتها ربما بمحاولةٍ منها للفت الأنظار إليها ولإثارة ضجة وجدلٍ واسع، فتتعمد إختيار الملابس الضيقة التي تُبرز تضاريس جسدها ولا تتردد بالتباهي بها من خلال صورٍ تنشرها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

والغريب في الموضوع هو أنّ ميريام كانت تتعمد تسليط الضوء على خلفيتها الكبيرة ببعض اللقطات قبل أن تعود وتظهر بمؤخرة صغيرة وطبيعية الحجم في وقتٍ لاحق أخرى، الأمر الذي أكّد لجوئها إلى السلاح السحري وهو الإسفنج!

ولكن، يبدو أنّ التعليقات الساخرة التي يتركها الكثيرون على صور النجمة الإستعراضية منتقدين مؤخرتها الزائفة لم تؤثر بها أبداً، حيث نشرت يوم أمس لقطة جديدة لها ظهرت فيها بقميصٍ مكشوف الظهر بالكامل وبخلفيةٍ ضخمة بشكلٍ غريب ومثير للشكوك.

وقد تفاجأ العديد من الأشخاص بهذه الصورة الصادمة معتبرين أنّ فارس لم تكتفي بنفخ مؤخرتها بالإسفنج فحسب، بل هي قد لجأت هذه المرة إلى عمليات التجميل للحصول على نتيجة فعالة ترضيها، كما وتساءل الكثيرون كيف يسمح لها زوجها إرتداء مثل هذه الأزياء المثيرة للجدل.

ومن التعليقات التي وردت نذكر: "هذه ليست مؤخرة هذه كومة سيليكون.. كله تجميل فتجميل ونفخ وعري شالهدف من تكبير المؤخرة.. لو ما لابسة شيء افضل لك مدري زوجك كيف يسمح لك تلبسي كذا... يعني كده انتي لابسه ربنا اهديكي..."

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل تحاول ميريام تقليد شقيقتها جيهان التي تُعرف بمؤخرتها الكبيرة؟

والجدير بذكره هنا هو أنّ جيهان تمارس الرياضة بإنتظام ومن الواضح أنّ مؤخرتها طبيعية بعيدة عن الإسفنج وعمليات التجميل، في حين أنّ ميريام تحاول خطف الأضواء من خلال اللجوء إلى الأكسسوارات التي من شأنها إبراز خلفيتها!

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: ميريام فارس تتحايل لإخفاء قصر قامتها

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الفنانة اللبنانية جدلاً حول مؤخرتها وهي على ما يبدو تستمتع بالإهتمام الكبير الذي يُسلّط عليها ولا تعير القيل والقال أيّ إهتمام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك