الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: مايا دياب تستعرض مشكلة واضحة في بشرتها على عكس النجمات

صورة شاركتها مع الملايين من المتابعين!

يُعرف عن الفنانة مايا دياب جرأتها في معظم الأحيان وعفويّتها في الوقت نفسه، وهذا ما تجلّى أمامنا بوضوح عندما نشرت في وقت سابق، فيديو طريف لها أثناء قيامها بتحدِ صعب مع أحد الشبّان. وهذه المرّة لم تُمانع مايا بمشاركتنا المشكلة التي عانت منها في وجهها وأزعجتها خلال إطلاقها لأغنيتها الجديدة "بعدو".

في "الستوري"عبر حسابها الشّخصي على الموقع الشهير "إنستقرام"، نشرت النجمة اللبنانية صورة قريبة لوجهها، أظهرت فيها وجود حب شباب صغيرة في خدّها الأيمن، على عكس ما كانت ستتصرّفه معظم النجمات في هذه الحالة. فعادةً لا تتجرّأ أي شابّة عادية على هذا التصرّف، فكيف بفنانة مشهورة لديها الملايين من المتابعين؟ فيبدو أنّ دياب لم تر وجود أيّ مشكلة عندما تستعرض هذه "الحبة" وتشتكي منها لمحبّيها ومعجبيها بدلاً من محاولة إخفائها خاصةً وأنّها أثرت على جمالها وسحر طلّتها، ولعلّ هذا ما يفسّر قربها من الجمهور، أي البساطة ولا شيء سواها.

وأصبحت الفنانة الشابّة التي أطلّت بأزياء غريبة وجريئة منذ أيام، حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مشاركة هذا المنشور الذي بالطّبع فاجأ عددًا كبيرًا من الناشطين، حيث تناقلوها عبر مختلف المواقع والحسابات مؤخرًا. لكن هل استبقت صاحبة أغنية "سبع أرواح" الانتقادات التي قد تسخر منها عندما تنتشر صورها بهذا الشّكل، لا سيّما وأنّ البعض ينتظر أقلّ الأخطاء لأيّ نجم مشهور من أجل الإساءة؟

على مقلب آخرن ينتظر الجمهور إطلاق فيديو كليب "بعدو" الذي انتهت من تصويره منذ مدّة، حيث تولّى إخراجه المخرج اللبناني المعروف بأفكاره المثيرة للجدل والجديدة، جاد شويري... ومن المُفترض أن يتمّ إصداره قريبًا خاصةً وأنّها طرحت الأغنية عبر تطبيق "أنغامي" مؤخرًا.

و"بعدو" هي من كلمات الشاعر احمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: "بعدو بيسألني بعدو اذا كنت بحبه بعدو... وانا ما بقدر على بعده انا والله بحبه كتير... هو حبيبي الغالي الأغلى مني على حالي... يعملي اي شي كرمالي كرماله عملت كتير... هو ما بعمره تركني وراح هو ما بعمره تركلي جراح... هو يا حبيبي هو والله اشتقتله كتير... وعم يسألك وين بعدو إذا كنت بحبه بعدو... وأنا ما بقدر على بعده أنا والله بحبه كتير..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك