الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: مايا دياب تطل بروب الحمام وتنقل خصوصيتها الى الجمهور

فتجاوزت الخط الاحمر بجرأتها!

هي نجمةٌ تشتهر بنشاطها الدائم على مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيّما خاصيّة الـ"stories" عبر موقع انستقرام التي تخوّلها مشاركة متابعيها وجمهورها أدق تفاصيل حياتها لحظةً بلحظة. فأطلّت كعادتها لتنشر بعض اللّحظات الخاصة التي تمضيها في القاهرة، إلّا أنّ المفاجأة فكانت ظهورها بروب الحمام من داخل احد مراكز السبا؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الضجة بين متابعيها وجمهورها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

نعم، نحن نتكلّم عن النجمة اللبنانية مايا دياب التي بات اسمها رديفاً للجرأة والجنون سواء أمن ناحية إطلالاتها أو أزيائها أو حتى تصرفاتها؛ فها هي اليوم تطلّ على جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام لتنشر لحظاتها الخاصة من داخل احد مراكز السبا في القاهرة. فظهرت في قمّة الإثارة وهي تضع المنشفة على رأسها، مرتديةً روب الحمام، استعداداً للخضوع لجلسة التّدليك. فأثارت مايا المعروفة بإطلالاتها الجريئة والصادمة استفزاز الكثيرين من الناشطين على وسائل السوشيال ميديا باعتبارها قد تجاوزت الخط الأحمر.

على هامشٍ مختلف، أثارت دياب التي اتُهمت مؤخراً بتقليد الأجانب تفاعلاً واسعاً بين متابعيها وجمهورها المصري، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صوراً لأجدد إطلالاتها؛ فظهرت بفستانٍ أسود شفاف ومفتوح، ووجّهت رسالة إلى أهالي مصر بالتعليق: "طاقة ايجابية وحب الحياة وناس طيبة وجدعة..مصر ملكة على عرش البلاد فيكي سحر ما بيخلصش ابداً.. مصر ام الدنيا- القاهرة- مايا دياب".

من ناحية أخرى، وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها بتجاوزها القانون في مطار بيروت، نشرت مايا عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة جمعتها باحد الأشخاص الذين يعانون من تشوّه خلقي في مطار ستوكهولم. وأردفتها بالتعليق: "كل يوم بس نتصوّر لننزّل على مواقع التواصل، منتصوّر خمسين مرة، ومنقرر ما ننزّل الخمسين، لأنو شايفين حالنا بشعين، أو تعبانين، أو ما منشبه الصورة الـphotoshopped اللي على الأغلفة، بس أنا كل يوم عّم بتعلّم إنّو حلانا وجمالنا تافهين وسطحيين..." وأضافت: "التقيت بهالشاب بمطار Stockholm حدّ الطيارة ولما شفتو "ابتسمت وسلّمت" فما اتأخر ثانية ليطلب مني selfie فما اتاخرت أنا كمان لاخد هالصورة بتلفوني لفرجيكن ياها..."، مشيرةً إلى أنّ لقاءها بهذا الشاب قد جعلها تنضج وتكبر وتتعلم الكثير في مجرّد ثانية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك