الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مايا دياب تنافس نفسها بفستان اجرأ مما سبقه

مايا دياب بفستان جريء ومثير للجدل من جديد!

لم نعد نتفاجأ عندما تطل علينا مايا دياب بفستانٍ فاضح يكشف عن مفاتن جسدها كما أننا لم نعد نستغرب جرأتها الكبيرة التي تتحدى العادات والتقاليد في العالم العربي!

وعلى ما يبدو، باتت مايا تتمتع بمناعة ضد الإنتقادات التي تطالها، فلا تتأثر بالقيل والقال بل تفعل كل ما يحلو لها دون أيّ قيود إعتقاداً منها أنّها إنسانة حرة لا يحق لأيّ كان أن يحاسبها.

وإذا تصفحنا الصور التي تنشرها هذه النجمة على حسابها الخاص على موقع انستقرام، نلاحظ أنّها تظهر في معظمها بأزياءٍ تهدف إلى لفت الأنظار إليها سواء عن طريق الإغراء والإثارة أو من خلال التصاميم الغريبة العجيبة.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام مايا دياب: اثارة واغراء بالملابس الداخلية

وقد إستوقفتنا صورة نشرتها الفنانة الشابة يوم أمس لا تُظهر فيها ملامحها بوضوح بل تتعمد تسليط الضوء بشكلٍ أساسي على فستانها الجريء الذي يكشف عن جسمها وتحديداً عن جانبها الأيمن من أعلى صدرها وحتى فخدها.

هذه اللقطة التي فضّلت مايا أن تكون بالأسود والأبيض لعلّها لا تكون واضحة ولكن إستقطبت عدداً كبيراً من التعليقات القاسية واللاذعة حيث قال أحدهم: "ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ كدا اوفر اوى بحترم حريه لبسك بس مش للدرجه دى" في حين تساءل آخر: "امووت وعرف كيف زوجها المسلم يسمح لها أنها تتعري ؟؟؟؟ وين غيرته! !! وهي أخلاقها زبالة."

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ وجه الفنانة المثيرة للجدل لا يظهر في هذه الصورة، الأمر الذي يدفعنا إلى التساؤل ما إذا كانت هذه اللقطة تعود إليها أو إلى شابة أخرى. فهل تعمّدت نشرها لإثارة البلبلة كعادتها؟

شاهدوا أيضاً مايا دياب وأغرب إطلالاتها عبر الزمن بالصور

أخيراً، نذكر أنّ أميراً سعوديّاً كان قد حاول إغواء مايا دياب بمليون دولار مقابل موافقتها على إمضاء ليلة خاصة معه على يختٍ والغناء له، إلّا أنّ النجمة رفضت هذا العرض بشكلٍ قاطع ربما لأنّها إعتبرته مهيناً لها ولصورتها كفنانة عربية معروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك