الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مايا دياب في اطلالة جريئة وصادمة: "اقسم بالله ما في شي طبيعي"

اثارت الجدل بالاسود القصير والمفتوح عن الصدر!

هي نجمةٌ اعترفت بلسانها وبكلّ ثقةٍ ومن دون أيّ تردّد أنّ سبب شهرتها في الخليج هو جسمها وشكلها الخارجي وإطلالاتها الغريبة و"المجنونة". فزادت إلى اسمها كنجمة غناء لقب الـ"فاشنيستا"؛ حيث اشتهرت بلوكاتها وستايلاتها الملفتة التي تحاكي من خلالها أحدث الصيحات الجمالية والعالمية سواء أفي المكياج أو الشعر أو الأزياء. وها هي اليوم تطلّ عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام لتؤكّد ذلك، محدثةً الكثير من الضّجة بين متابعيها الذين اتّهموها بتقليدكيم كارداشيان ، والليدي غاغا ، وسيا.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة اللبنانية مايا دياب التي شاركت متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة حيث ظهرت بالكاريه الأشقر الطويل ونسّقت معه فستاناً أسود قصير ومفتوح عند الصّدر مع حذاء شتوي طويل من الفرو الأسود، ما منحها إطلالة جريئة ومثيرة بامتياز؛ فما كان منها إلّا أن أحدثت الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين المعجبين والمنتقدين.

ففي حين أعرب البعض عن إعجابه بإطلالة دياب بالتعليق: "واو مايا"، "نورتي يا حلوه"، انتقدها البعض الآخر وسخر منها، متّهماً إيّاها بتقليد الليدي غاغا، وكيم كارداشيان، وغيرهن من النّجمات الأجنبات؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "تشبه ليدي غاغا في عام "، "ستايل غربي بامتياز"، "الصراحة من اول نظرة فكرتك كيم كاردشيان"....

على هامشٍ مختلف، أثارت النّجمة التي وصفت متابعيها بالجهلاء الكثير من الضّجة والبلبلة مؤخراً بعدما سرّبت إحدى الصحفيات اللبنانيات مقطع فيديو يوثّق تجاوزها صفوف المسافرين المنتظرين في مطار بيروت، معتمدةً على اسمها وشهرتها من أجل تسهيل أمورها. وبالتّعليق: "ست مايا دياب ليش بتعملي هيك تجاوزات بمطار بيروت؟ بتحبي تكوني انتي ماشية تحت القانون وناطرا ويجي حدا يقطع عنك؟لي الفوقية وبعدانا منتفلسف عبلدنا ومنّق على الوضع"، أعربت المراسلة اللبنانية عن سخطها من تصرّف مايا غير القانوني.

من ناحية أخرى، احتفلت صاحبة أغنية "كده برضو" بعيد ميلاده صديقها حمدي بدر، وشاركت متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتهما في هذه المناسبة. وعلّقت: "عيد ميلاد سعيد يا أجدع ناس وعقبال كل سنة حبيبي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك