الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مايا دياب في اطلالة رجالية غريبة: فاشينيستا أيضًا بالجوارب ولباس النوم

لوك عجيب سخر منه الجمهور!

معروفةٌ هي بمحاولاتها الدّائمة باختراع صيحات موضة جديدة والظّهور باطلالات مختلفة ومميّزة عن غيرها. وممّا لا شكّ أنّ النجمة مايا دياب تحظى في معظم الأحيان بلوكاتها على إعجاب جمهورها وتنجح بأن تثير الجدل عبر مواقع التّواصل الإجتماعي بجرأتها وأناقتها المعهودتين.

لكنّ هذه المرّة لم يكن الستايل الذي نتحدّث عنه متوقعًا أبدًا ولم نكن لنتخيّل أنّ من اعتُبرت أيقونة من أيقونات الجمال والأزياء، أن تعتمده في يوم من الأيّام. مايا التي سبق وأبهرتنا بلوكها الأنثوي الرائع، فاجأت متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" بصورة جديدة نشرتها ظهرت فيها بأزياء "رجالية" بامتياز وغريبة إلى أبعد الحدود ولا زلنا نتساءل عن السّبب الذي جعلها تقترف هذا الخطأ الفادح وترتدي ما ارتدته.

وأطلّت علينا دياب التي قامت جلسة تصوير في حوض السباحة منذ مدّة، بشعر مبلل ونظّارات شمسية عريضة غطّت وجهها، وجلست على السلالم مُرتدية لباس النوم عبارة عن قميص أبيض وسروال أسود، ووضعت جواربها البيضاء فوق السّروال مع حذاء منزلي أسود وضخم، إذ بدت كفاشينيستا أيضًا بهذه الملابس على طريقتها الخاصّة. ومع أنّ هذه اللقطة التي شاركتها منذ ساعات معدودة قد نالت أكثر من 40 ألف إعجاب، إلاّ أنها نالت أيضًا نصيبها من السخرية والاستهزاء من قبل البعض الذي كتبوا التالي: "شو هالحركات هي يا مايا من تحت مشتي ومن فوق مصيفه"، "ستايل رجالي مش لايق عليكي بصراحه هههه"، "شكلك متل اللي طالعة من السجن بكفالة"، "شو هالمنظر يعني بس ما تقولو انو موضة ورح تصير دارجة"، "ايه الموضه الي انتي عملاه في رجلك دى".

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ آخر أعمال النجة الشابّة هي فيديو كليب "بعدو" الذي طرحته في أواخر شهر يونيو الماضي عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب"، وكانت قبلها قد حرصت على الترويج لعملها الجديد عبر مختلف حساباتها الرسمية وشوّقت الجمهور لمتابعته وإعطاء رأيهم بأحدث كليباتها. وقد استطاعت بالفعل أن تحقّق من خلاله نجاحًا كبيرًا خاصةً بعدما وصلت عدد مشاهداته على "يوتيوب" إلى أكثر من مليونين، "وبعدو" هي من كلمات احمد ماضي وألحان زياد برجي وإخراج جاد شويري. كما وتردّد بأنّ ديو غنائي سيجمعها قريبًا مع نجم أمريكي معروف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك