الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مايا دياب في السرير تثير السخرية عبر انستقرام

نشرت الفنانة مايا دياب مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة غريبة لها وهي في سريرها، إلّا أنّها تعمّدت إظهار عينيها فقط دون أن تظهر جسمها.

هذه اللقطة أثارت بلبلة بين متتبّعي دياب، حيث سخروا منها لأنّها ظهرت بمكياج عينيْن صارخ، وقالوا أنّها تنام دون أن تزيل المساحيق التجميلية، فيما تساءل البعض الآخر حول سبب نشرها لهكذا صورة، لا معنى فيها أو هدف منها.

إنّها ليست المرّة الأولى التي تنقسم فيها الآراء حول صور مايا التي غالباً ما تثير ضجة عبر مواقع التواصل الإلكترونية و يتناقلها جمهورها، خاصة الذين يرونها "ديفا" ومثلهم الأعلى و يعتبرون أنّ ما تفعله يصبّ في خانة الشهرة والتألق اللذين يليقان بها.

وهنا، نذكّر أنّ النجمة اللبنانية كانت قد تشاركت مع محبيها حبّها الكبير للمشي والتنزّه ليلاً في أحضان الطبيعة الهادئة، حيث نشرت صوراً وهي تسير في الشارع وترتدي المايوه، ما جعل الفانز يعبّرون عن إمتعاضهم من إطلالاتها الأخيرة.

(شاهدوا أيضاً مايا دياب تغيظ جمهورها بصور ساقيها عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، تستعدّ الفنانة المحبوبة لإطلاق فيديو كليبها الجديد الذي صوّرته في لبنان مع المخرجة أنجي جمال منذ فترة وجيزة، وهو عبارة عن "ميكس" لأغنيتين جديدتين الأولى بعنوان "كلمي" والأخرى "غمرني وشد".

هذا وستطرح ألبومها الجديد في فترة الصيف المقبلة، و يتألف من 10 أغنيات تتنوّع بين المصري، اللبناني والخليجي، بعد أن إختارت أهمّ الشعراء والملحنين في العالم العربي وإختارت أجمل الأعمال التي تُرضي كل الأذواق.

أخيراً، كانت صاحبة أغنية "قاطفين" قد إعتذرت مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من جمهورها الذي كان ينتظرها في أبو ظبي، وذلك بعد أن تمّ إلغاء حفلها هناك، لأسباب عديدة تتعلّق بالمتعهّد الذي لم يلتزم ببنود العقد بينهما.

مايا كتبت: "نعتذر من الجمهور الكريم الذي كان بانتظار الفنانة مايا دياب في حفل أبوظبي الذي كان مقرّراً في ٢٨/٥/٢٠١٥ وذلك مع الفنّان ملحم زين لاسباب تتعلّق بتقصير المتعهّد وعدم التزامه."

(شاهدوا أيضاً فيديو: مايا دياب عارية؟)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك