الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مايا دياب لكارهيها: "أيها المختلون عقلياً والمرضاء"

مايا دياب ترد على منتقديها بطريقة مستفزة.

دائماً ما تُعرف الفنانة مايا دياب بأنّها من أكثر النجمات العربيات اللواتي يثرْن الجدل عبر الانترنت من خلال تعليقاتهنّ أو تصريحاتهنّ أو حتى صورهنّ، فتتنوّع فوراً الآراء بين مؤيد ورافض، باعتبار أنّ ما تفوّهت به كان صادماً وغير مقبولاً أم بالعكس طريفاً وجديداً.

ولكن من جهتها، تكمل الفنانة المشهورة مسيرتها بثقةٍ عالية ولا تكترث لما يُقال عنها، لربّما انّها تعتبر أنّ الحسّاد يغارون منها وكارهيها كثيرون ويتمنّون لها الفشل والسوء... ولهؤلاء الناس توجّهت مؤخّراً بتعليقٍ خاصّ صدر عنها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حين نشرت صورةً لرجلها وهي ترتدي حذاءً عالي الكعب مؤلفاً من شرائط تمتد من الكاحل حتى الركبة، وكشف بالتالي القدم والساق في الآن معاً، وقد علّقت قائلة: "لكم أنتم أيها الحاقدون، أيها المختلون عقلياً والمرضاء".

هذا الكلام الذي تركته مايا على الصورة اعتُبر ردّ مباشر على منتقديها لوضع حدّ لهم ولكلّ من يسيء إليها بطريقةٍ أو بأخرى، وذلك بعدما إعتمدت من قبل سياسة تجاهل التعليقات المسيئة لها والتي تتلقّاها بشكلٍ يومي عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ هناك العديد من إستنكروا طريقة تعبير النجمة المعروفة عن غضبها هذا، وإعتبروا أنّها أخطأت لأنّها تخطّت حدودها بالرد علناً، باعتبار أنّها فنّانة معروفة وأعين الناس تتربّص عليها، وعندها حتماً ستُحاسب أو تُهاجم.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "يا قاطفين العنب" ما زالت تطلّ على جمهورها العربي من خلال برنامجها الشهير "إسأل العرب" الذي يُعرض عبر شاشة mbc ، وهي هي تختار أسبوعياً أجمل اللوكات المتنوّعة التي تتضمّن أجمل الأزياء من أهمّ العلامات التجارية، فتطلّ بها وتتميز حتى أنّها تبتكر لنفسها موضة جديدة وتنفرد بها، وهذا حتماً يرضي لها غرورها بأنّها كانت وما زالت "فاشينيستا" في هذا المجال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك