الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مايا دياب وفنانة اجنبية معروفة بالفستان نفسه: من كانت الاجمل والاكثر اثارة؟

مقارنة لا بدّ منها.

هي الفنانة التي دائمًا ما تُفاجئنا بأحدث إطلالاتها التي تارةً تكون غريبة كتلك التي ارتدت فيها أزياء رجالية، وتارة أخرى تكون كلاسيكية ومثيرة إلى أبعد الحدود. فـ مايا دياب معروفة بذوقها الخاصّ بها واختياراتها التي تشبهها فقط ومع كلّ صورة جديدة تنشرها، تُصبح فيها الشغل الشاغل للروّاد وحديث منصّات التواصل الإجتماعي.

وشاركت بدورها مؤخرًا صورة جديدة لها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، أطلّت فيها كالأميرات بفستان قصير وأنيق جمع بين اللونين الأبيص والأصفر، وهو من توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران الذي كثيرًا ما تتعاون معه النجمة المعروفة. وبدت مايا في هذا اللوك في غاية الجمال والجاذبيّة، حيث خصّصته لحفل خطوبة ضخم وكبير في العاصمة الأردنية عمان، بحسب ما علّقت.

لكنّ المفاجأة أنّ أحد الحسابات على "إنستقرام"، قد كشف عن ارتداء النجمة الأمريكية كاري اندروود للفستان نفسه، وعقد مقارنة بين الفنانتين تاركًا الجمهور أن يختار أيّهما أكثر جمالاً وإثارة. لكنّ النتيجة جاءت لصالح الفنانة اللبنانية بالتأكيد، حيث أكّد العديد منهم أنّ الفستان ناسب مايا أكثر من كاري بشكل واضح، هي التي تتمتّع بقوام منحوت ورشيق أشبه بعارضات الأزياء.

وكانت معظم التعليقات قد جاءت على هذا الشكل: "مايا احلى وارتب"، "مايا غير دنيه.....مو معقول عهل الجسم ولوووو واسمالله طبعا"، "و الله انه عيب نقارن بينهم فرق سما عن الارض... اكييييد مايا"، "مايا لون الاصفر على بشرتها بيرفكككت واعطاها سحر وحاذبيه".

من ناحية ثانية، كانت الفنانة المعروفة بإدمانها على البرونزاج، قد تلقّت علاجًا في المستشفى منذ أيّام معدودة، بعدما كانت قد أُصيبت بتسمّم الجلد وحساسيّة جرّاء رسمها لوشم على جسمها واستخدامها للحناء السوداء. وقد حذّرت محبيها من هذا الموضوع عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات".

ونشير في إطار مختلف بأنّها من النجوم اللواتي وجّهن رسالة للفنانة اليسا بعد أعلنت من خلال فيديو كليبها الجديد "الى كل اللي بيحبوني"، تعافيها من مرض سرطان الثدي، وقالت لها: "وعيت اليوم ع كليب إليسا الجديد، اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي، فيلم مؤثر جدا من امرأة حقيقية غير متزلفة، عانت ولكن بقيت اليسا القوية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك