الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: مايلي سايرس تقدم حفل VMA 2015

مايلي سايرس تبشّر معجبيها بأنّها هي من ستقدّم حفل الـVMA الذي سيُقام في 30 اغسطس 2015.

الكل يتذكّر يوم صعدت النجمة الشابة مايلي سايرس إلى مسرح حفل الـMTV Video Music Awards في العام 2013 وقدمّت استعراضاً بقي المشاهدون يتحدّثون عنه لأشهرٍ وأشهرٍ، وذلك عندما لم تتردّد في الرقص مع روبن ثيك على أنغام موسيقى شعبية بطريقة استفزازية ومثيرة تضمّنت معانٍ جنسيّة من خلال القرفصة وهز الأرداف والمؤخرة.

ويبدو أنّ هذه التجربة التي عاشتها نجمة ديزني السابقة آنذاك ستعود لتتكرّر هذا العام، بعد أن قامت هي بنفسها وأكّدت لجمهورها ومتتبّعيها كلّهم بأنّهم سيتذكّرونها في حفل الـVMA 2015 الذي سيُقام في 30 اغسطس المقبل، معلنةً على حسابها على تويتر يوم الإثنين بأنّها هي من ستقدّم الحفل المنتظر هذا.

إنّها صورة مركّبة تشاركتها إذاً نجمة Wrecking Ball على تويتر وانستقرام، لتعبّر عن فرحتها بهذا الخبر السعيد وبهجتها، فنراها واقفة بإثارة أمام خلفية خضراء اللون وهي ترتدي جمبسوت أخضر من رأسها حتّى أخمص قدميها.

في اللقطة الأولى تطل أمامنا وهي تضع على وجهها قناعاً غريباً وتلف حول عنقها يافطة كُتب عليها العبارة التالية: "لن تسمح لي الـMTV بتقديم أي إستعراض هذا العام"، لتأتي الثانية حيث نراها فيها تخلع عن وجهها هذا القناع وتمد لسانها كعادتها مع اليافطة عينها والتي كُتب عليها هذه المرة كتكملة للأولى: "لذلك سأقدّم أنا حفل الـVMA لهذا العام".

صورتان مضحكتان إذاً أرادت سايرس من خلالهما إشعار الجميع بأنّها اختيرت هي لتكون سيّدة الحفل، في الوقت الذي توجّهت فيه إدارة الـMTV إلى تويتر أيضاً لتتشارك الصورتين، مضيفةً إليهما التعليق التالي: "مايلي سايرس ستقدّم حفل الـVMA 2015، هل أنتم مستعدّون؟".

ويذكر في هذا السياق أنّ هذه الأخيرة سبق وأن تصدّرت العناوين الأولى بسبب إطلالتين لها في هذا الحفل بالتحديد لن يستطيع أحد نسيانهما، الأول وهو الأشهر والذي سبق وذكرناه في البداية، أي رقصها المبتذل مع روبن ثيك في العام 2013، أما الثاني أي في العام 2014، عندما دعت على المسرح الشاب المشرّد جيسي هيلت، الذي كان يرافقها في تلك الأمسية، ليحصل وبالنيابة عنها على جائزة "أفضل كليب للعام" العائدة إلى كليب أغنيتها Wrecking Ball.

وحينها وقف جيسي على خشبة المسرح وتحدّث عن محنة الشباب الذين لا مأوى لهم في لوس انجلوس وطلب من الجميع التبرّع بالمال من أجل دعم قضيّتهم على صفحة مايلي الرسمية على فيس بوك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك