الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة محمد رمضان يدعي أن Cristiano Ronaldo قلده ويسخر منه عبر انستقرام

والجمهور يتّهمه بالغرور!

فاجأ الفنّان محمد رمضان الجمهور مؤخراً بالتّعليق الذي نشره عبر أحد حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث اعتبره البعض أنّه يتّهم فيه نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو بتقليده، عقب ولادة إبنته. وكان رونالدو قد نشر صورة له من داخل غرفة المستشفى بمولودته الجديدة ووالدتها، وهو ما فعله رمضان أيضاً منذ أشهر قليلة، عند ولادة إبنته كنز.

وكتب النّجم الشابّ ساخراً: "عملتها قبلك يا ابن رونالدو عموما ألف مبروك..."، وتفاعل الجمهور مع هذه التّدوينة بشكل كبير، وقد وافق محبّوه على ما قاله، فيما البعض الآخر سخر من الممثّل المصري معتبرين أنّ الغرور هو الذي دفعه لكتابة هذا التّعليق... وأكّدوا له أنّ التقاط صورة مماثلة أصبحت "موضة" الآن وليست حكراً له، وأنّ كريستيانو بالطّبع لن يقلّده لأنّه لا يعرفه بالأساس.فهل كانت مجرّد دعابة أراد أن يمازح بها جمهوره، أم أنّه بالفعل اتّهم النّجم المشهور بتقليده؟

في سياق منفصل، شارك "الأسطورة" الذي أطلق الرّصاص من منزله منذة مدّة، فيديو عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، ظهر فيه أثناء تأديته لبعض التّمارين الرياضيّة الصّعبة من أجل فيلم "الديزل" الذي بدأ بتصوير مشاهده فيه وسبق ونشر بعض الصّور من الكواليس، وكتب: "الله الموفق والمستعان... ياريت أسرتي تُعذرني؛ لأن يومين الإجازة من الجيش، والله لا أنام وأرى أولادي ساعة واحدة كل أسبوع (الدقن غير حقيقية لأني مُجند)... ثقة في الله نجاح". ويؤدّي في هذا العمل دور "فتحي الديزل" الذي يكون يعمل كدوبلير، والفيلم المُنتظر من كتابة مين جمال ومحمد محرز، وإخراج كريم السبكي. ويُشارك في البطولة كلّ من هنا شيحة، ياسمين صبري، تامر هجرس، شيماء سيف وغيرهم...

كما واستعرض عضلاته في صورة "سيلفي" وأرفقها بهذا التّعليق: "إن استطاعوا إيقاف عقارب الساعة... لن يستطيعوا إيقاف نجاحي... ثقتي في الله وحده".

ونشر منذ أيّام معدودة أيضاً، مقطعاً مصوّراً أظهر تجمهر مجموعة كبيرة من معجبيه ومحبّيه حوله أثناء تواجده في أحد الشّوارع في مصر، إذ دائماً ما يصاحب تواجده في أيّ مكان ضجّة وازدحام كبيرين من قبل الجمهور الذي يلتفّ حوله لإلتقاط الصّور معه، وقال: "عيلتي معايا في كل مكان وفي أي توقيت، جمهوري عائلتي الكبيرة".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك