صورة مخيفة لـ دنيا بطمة لا ينصح بها للقلوب الضعيفة

من الماضي القريب!

لم تكن المرّة الأولى وعلى ما يبدو أنّها لن تكون الأخيرة، فصورة قديمة للفنّانة دنيا بطمة فاجأتنا مؤخراً، بعدما أعاد الجمهور نشرها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي. وتعود اللّقطة التي وصفها البعض بـ "المخيفة" إلى سنوات قليلة مضت، أظهرت الفارق الكبير بين شكلها من قبل وشكلها الحالي.

الصورة التي كانت قريبة على وجهها، بيّنت ملامحها التي اختلفت بشكل جذري عن ملامحها الآن، فمن المعروف عنها أنّها أجرت الكثير من التّعديلات التي قلبتها رأساً على عقب، عدا عن اعتمادها لتقنيّة مكياج وتسريحات شعر ساهمت في تحسين شكلها بشكل عام. ومع أنّها نشرت صورة صادمة منذ أسابيع قليلة عبر أحد حساباتها الرّسمية وُصفت بـ "الصادمة"، إلاّ أنّها هذه الصورة تفوّقت على الأخيرة واعتبرها البعض من أكثر صورها القديمة الصادمة.

في سياق منفصل، نعت بطمة الفنّان ابو بكر سالم الذي رحل عن عالمنا منذ أيّام قليلة عبر "إنستقرام" وكتبت: "انتقل الى رحمة الله الاسطوره والكبير بفنه الراقي الذي اطرب قلوبنا وتعلمنا من فنه وصوته الكرواني الكثير الله يصبر كل اهلك ويصبرنا ويصبر كل اهلً الخليج على افتقادك... ستبقى في قلوبنا الى الأبد ابو بكر سالم انا لله وانا اليه راجعون".

من ناحية ثانية، ستطلّ الفنّانة المغربية التي انتقدوا بطنها المنتفخ، مساء اليوم على تلفزيون الكويت من خلال برنامج "ليالي الكويت" بحسب ما كشفت عبر "إنستقرام" مؤخراً. وأكّدت لمتابعيها أنّ الحلقة المُرتقبة ستتضمّن مقابلة شيّقة بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة من الأغاني الطربيّة.

كما وستطلّ على جمهورها في البحرين يوم الجمعة 15 ديسمبر في احتفال العيد الوطني المجيد المُقام في استاد البحرين وهو من تنظيم جمعية "هذه هي البحرين". كما وسيُشارك في هذا الاحتفال كلّ من خالد بو صخر، مشاري العوضي، عيسى المرزوق وغيرهم...

لا بدّ من التذكير أخيراً، بأنّ النجمة الشابّة التي حصلت على شقة كهدية من نجم عربي، قد طرحت في أواخر شهر نوفمبر الماضي فيديو كليب جديد بعنوان "ناوين نية" عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب". وقد حصد العمل الجديد ما يزيد عن مليون ونصف مشاهدة حتّى الساعة، والأغنية من كلمات صالح الريان، ألحان ابراهيم الدوسري وتولّى اخراج الكليب حسن الكورفتي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك