الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مريم اوزرلي بالبيجاما في سريرها: لحظات خاصة لماذا نشرها؟

الجمهور ينقسم بطيبعة الحال!

لطالما تشارك النّجمة مريم اوزرلي المعروفة بـ "السلطانة هُيام" جمهورها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" بلقطات عفويّة للغاية من حياتها اليوميّة ولا تركّز فقط على جلسات التّصوير الإحترافيّة. ومؤخراً، نشرت مريم التي أبهرتنا بفستانها الجريء منذ مدّة، صورة تجمعها بابنتها الوحيدة لارا، أثناء نومهما بالبيجاما في السّرير جنباً إلى جنب، وهو ما أُثار حالة من البلبلة.

لقطة طبيعيّة جداً، ظهرت فيها الفنّانة الجملية بشعر "منفوش" فيما كانت تحتضن طفلتها بذراعيها، حيث كانت تعيش أجمل لحظات الأمومة الخاصّة التي على ما يبدو أحبّت أن تشاركها مع متابعيها الذي قارب عددهم إلى 4 ملايين. وككافّة المنشورات والصّور التي تخصّ المشاهير، لاقت هذه الصّورة انقساماً في آراء الروّاد الذين اعتبروا أنّ مثل هذه اللّحظات لا يجب أن تُنشر أمام الملايين وعلى مواقع التّواصل الإجتماعي.

أمّا القسم الآخر، فدافع عنها وأشار بعضهم أنّها صورة عاديّة وجميلة تستحقّ أن تشاركها نجمة معروفة مع محبّيها. وقد نالت إعجاب ما يزيد عن 170 ألف متابع، فيما تهافت جمهورها المؤلّف من جنسيّات عدّة، إلى التّعليق عليها والتغزّل بها وبابنتها.

من جهة ثانية، وبعدما قامت اوزرلي بحذف النّجم باسل ألزارو من حسابها على "إنستقرام" وألغت متابعته، أكّدت بعض المصادر أنّها قامت بحذف أيضاً عدّ نجوم عرب وأجانب، وبعدما قارب عدد الذين تقوم بمتابعتهم، انخفض ليصل إلى 100 فقط. ومن بين هؤلاء رجل الأعمال الشهير احمد ابو هشيمة، المصمّم العالمي ايلي صعب، الملكة رانيا ، فيكتوريا بيكهام ، اوبرا وينفري وغيرهم...

وأشارت بعض التّقارير أنّ ألغاء متابعتها لـ ألزارو وحذف الصّور التي تجمعها به أيضاً، جاء بعدما سرت إشاعات كثيرة عن وجود علاقة حبّ بينهما، التي سبق وصرّحت تصريحاً غريباً عنها. وكان النّجم الشابّ قد نفى هذه الأخبار عندما سألته "أبلة فاهيتا" عن حقيقة زواجه قريباً، ليؤكّد أنّها "إشاعات فقط" واصفاً إيّاها بـ "الإشاعات الجميلة".

أمّا من ناحية آخر أخبارها الفنيّة، يُعرض لها في الصالات السينمائيّة التركية فيلم "الطرف الأخير" الذي تقوم ببطولته مع الممثل أوزجان دينيز وتلعب فيه دور عشيقته... بينما تؤدّي الممثلة اصلي انفر شخصيّة زوجته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك