الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مريم اوزرلي تطل بالابيض ولا تكترث للانتقادات: ماذا علق الجمهور؟

إطلالة ساحرة بفستان قصير.

مع كلّ صورة جديدة تنشرها، تنجح الفنّانة مريم اوزرلي بسرقة الأنظار وخطف الأضواء بجمالها وإطلالاتها الساحرة التي لا تشوبها شائبة، إن كان ذلك في أيّامها العادية أم حتّى خلال مشاركتها في المناسبات والاحتفالات. ومؤخرًا، حصدت مريم جائزة تكريميّة من إحدى الجهات، وشاركت جمهورها مجموعة من الصّور عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام".

وخصّصت مريم لهذا الحدث فستانًا قصيرًا أبيض مع حذاء كعب عالٍ مفتوح غير مكترثة بالشتائم التي تتلقّاها أحيانًا بسبب ستايلاتها، فيما أسدلت شعرها الناعم الأشقر على كتفيها مع لمسة خفيفة من المكياج... وزيّنت رقبتها بعقد ماسي من ماركة المجوهرات التي أصبحت سفيرتها الرّسمية منذ فترة قصيرة.

وتفاعل الروّاد مع صوره التي سرعان ما انتشرت عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وقد حصد لوكها هذا آلاف الإعجابات والتّعليقات الإيجابيّة التي وصفت النّجمة التركية بـ "الاميرة". ولم تخلُ خانة التّعليق بعدّة آراء سلبيّة انتقدت فستانها القصير وتصميمه الذي لم يُعجب البعض الآخر.

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار، إلى أنّ الانتقادات كانت طالتها أيضًا بعدما نشرت صورتها على الشاطئ، مُرتديةً ملابس البحر، وظهرت فيها تقبّل ابنتها الوحيدة لارا. وكان العديد من الناشطين قد هاجموها ولاموها على مشاركة هذه الصّورة في شهر رمضان معتبرين أنّ التوقيت لا يناسب الشّهر الفضيل.

في سياق آخر، كانت بعض التّقارير التركية قد أفادت بأنّ اوزرلي قد تطلّ على محبّيها قريبًا في عمل درامي من بطولتها وبطولة النّجم باريش فالاي المعروف بـ "هارون" في مسلسل "حطام" الشهير بـ "عشق ودموع" عربيًا. وآخر الأعمال التي شاركت بها هي مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" والذي لم يحقّق النّجاح المطلوب، كذلك الأمر بالنّسبة لمسلسل "ملكة الليل" مع النّجم مراد يلدريم الذي فشل ولم يحصد نسب مشاهدة عالية.

الجدير ذكره أخيرًا، أنّ الممثلة الشابة قد أثارت الجدل بعدما نشرت فيديو عبر "إنستقرام"، أظهر تغيّر ملامحها بشكل واضح بفعل حقن البوتوكس والفيلر. وقد اتّهمها الجمهور بتشويه نفسها بعدما كانت تتمتّع بملامح جميلة مؤكّدين عدم حاجتها للعمليّات والتّعديلات التجميليّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك