الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مريم اوزرلي على شاطئ البحر في شهر رمضان تغضب جمهورها

توقيتها غير مناسب!

من المعروف عنها حبّها للتّواصل مع متابعيها عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، فهي لا تغيب عنه أبدًا وتُعتبر من أكثر الفنانات التركيات اللّواتي يُشاركن الجمهور الكثير من تفاصيل حياتهنّ الشخصية. ومريم اوزرلي عادةً تنجح في خطف الأضواء والأنظار إليها بصورها وفيديوهاتها وتتصدّر بها عناوين المواقع في معظم الأحيان.

وهذه الصّورة التي نشرتها مؤخرًا كما سابقاتها، كانت كفيلة بإحداث ما أحدثته من ضجّة وبلبلة، خصوصًا أنّها ظهرت بملابس البحر على الشاطئ مع ابنتها الوحيدة لارا، حيث كانت جالسة وتقبّل صغيرتها. وعلى ما يبدو أنّ مريم التي اختارت الاستمتاع والاستجمام بالطقس الصّيفي الحارّ على البحر، قد أخفقت هذه المرّة بنشر هذه اللقّطة.

السبب في ذلك هو عدم مراعاتها لحرمة شهر رمضان المبارك بحسب ما يعتبر البعض، وأنّ هذه الصورة جاءت في وقتها وهي غير مناسبة على الإطلاق، رغم أنّها نالت نصيبها أيضًا من الإعجاب من قبل البعض. فهل تتراجع الفنانة التركية وتحذفها من حسابها أم لديها وجهة نظر أخرى في هذا الخصوص؟

في سياق منفصل، كانت النجمة الشقراء حديث مواقع التّواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، بعدما شاركت فيديو وصور لها صدمت فيها الروّاد بسبب خضوعها للبوتوكس والفيلر في وجهها بشكل واضح، وهو ما غيّر من ملامحها الجميلة. ولاحقت اوزرلي التي لم نعرفها بصورتها القديمة، الكثير من التّعليقات السلبيّة التي رأت أنّها شوّهت من جمالها الذي أبهرت به كلّ من تابعها في مسلسل "حريم السلطان"، حيث قارنوا بين إطلالتها في هذا المسلسل وإطلالتها حاليًا... فيما أشارت بعض التقارير التركية أنّها اختلفت قليلاً بعد هذا التعديل لكنّها ما زالت محافظة على جمالها وتألّقها.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّه من المقرّر وبحسب ما ذكرت بعض المصادر أن تعود الممثلة الشابّة التي اختيرت كوجه اعلاني لماركة مجوهرات، إلى الشاشة الصّغيرة بمسلسل جديد، قيل أنّ أحداثه ستدور في قبرص عام 1973. وأفادت بعض الجهات بأنّ النجم باريش فالاي الشهير بدور "الكماشة" في "إيزل" و"هارون" في "عشق ودموع" سيقوم بدور البطولة إلى جانبها، فيما لم يتمّ التأكّد من حقيقة ما جرى تداوله حتّى الساعة. وكانت آخر المسلسلات التي شاركت بها هي "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، والذي لم يحقّق النّجاح المطلوب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك