الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مريم اوزرلي في موقف مضحك: عفوية أم ثقة زائدة؟

كيف لها أن تنشر هكذا صورة؟!

شاركت الفنّانة مريم اوزرلي الشّهير بـ"السلطانة هويام" في العالم العربي، جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة مفاجئة لها وعفويّة بنفس الوقت. إذ لم تتردّد بنشر صورة أسنانها المليئة بالطّعام بعدما أكلت طبق الحلوى بالتوت البرّي. وجمعت مريم صورتها مع صورة الطّبق وبدت تتصرّف بعفويّة الأطفال من دون أن تعير إهتمام لأيّ رأي سلبي يمكن أن تتعرّض له.

نادراً ما نرى النّجمات تُقدمن على هكذا تصرّفات، ويحرصن على الظّهور بأبهى طلّة التي تكون مدروسة و"مبكّلة" دائماً، إلاّ أنّ اوزرلي تتخلّى أحياناً عن جمالها وصورتها الرّائعة وعن كلّ هذا التكلّف ولا مانع لديها بأن تظهر بمواقف طريفة قد يعتبرها البعض مقزّزة! ومع أنّ الصّورة نالت أكثر من 40 ألف إعجاب من متابعيها البالغ عددهم ما يُقارب الـ 3 ملايين شخص، كان لقسم من محبّيها رأي مغاير ووصفوا الأمر بالـ"مقرف" وهناك من تغزّل بها رغم الشّكل الغير اعتيادي.

تُعتبر الفنّانة الشقراء من أكثر النّجمات التركيات اللواتي استطعن أن يدخلت إلى قلوب جمهورهن سريعاً وبسهولة. وتحرص على التّواصل معهم بإستمرار ومشاركتهم الكثير من الصّور والفيديوهات التي غالباً ما تتسمّ بطابع الطّرافة والغريب أحياناً، لذلك يتقبّل جمهورها أيّ شيء منها وأصبح معتاداً على هذه النّوعيّة من المنشورات.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ النّجمة التركيّة قد عادت إلى حبيبها السّابق من جديد، وعبّرت بآخر تصريح لها للصّحافة التركيّة عن سعادتها معه، أثناء خروجها من افتتاح إحدى المطاعم الذي حضرته. وشكّل خبر عودتها للرّجل الأعمال التركي مفاجأة للكثيرين كونها كانت خطوة غير متوقّعة منها بعد مرور أشهر طويلة على انفصالها عنه والإعتقاد بأنّها ابتعدت عنه إلى الأبد.

ونذكّر في سياق منفصل بأنّها قد أصدرت ماركة مستحضرات تجميليّة خاصّة بها لأنّها لديها خبرة في المجال مدّة خمس سنوات، وسافرت إلى السعوديّة للتّرويج لها هناك في مناطق مختلفة. وكانت قد سحرت الجمهور العربي بارتدائها للحجاب الذي كان يليق بها كما حرصت على ارتداء العباءة الخليجيّة أيضاً والمشاركة في بعض الجلسات الخليجيّة الغنائيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك