الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة: مريم حسين تختار بسام فتوح لمسلسلها الجديد 2016

مريم حسين تبدأ تصوير أحدث اعمالها التلفزيونية.

نشرت أمس الفنانة مريم حسين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً لبعض مستحضرات خبير التجميل اللبناني بسام فتوح الجديدة، حيث إشترت منها لكي تستعين بها في عملها الفني المرتقب.

مريم صرّحت بأنّها ستبدأ تصوير مسلسلٍ جديد، وستطلّ بمكياجٍ مميزٍ لأنّها أُعجبت جداً بمنتجات فتوح التي تُعنى بجمال المرأة وكيفية العناية ببشرتها، وعلّقت قائلة:

"بنات تعالو سناب و خلوني اراويكم شنو شريت اليوم ولأول مرة من ميكاب بسام فتوح طبعا انا للحين ما جربته عالكاميرة بس جربته اليوم عنده فالمحل شي يخبل و خصوصا الباودر ....عالعموم هذا الميكاب لي راح استخدمه لتصوير مسلسلي الجديد لي راح ابلشه بعد يومين باْذن الله".

وهنا، كأنّ أسباب زيارة النجمة العراقية الى لبنان بأت تنكشف، بعدما ظننا أنّها مجرّد رحلة سياحية، إلّا أنّ الامر ما زال غير مؤكّدًٍ ما إذا كان تصوير العمل التلفزيوني الجديد سيتمّ في بيروت ام لا.

يُذكر أنّ الشابة المعروفة كانت قد توجّهت مع أصدقائها منذ أيامٍ قليلةٍ الى منطقة "فاريا" في جبال لبنان التي تكسوها الثلوج، وأمضت يوماً ممتعاً وهي ترتدي جاكيت مع قبعة على شكل دب على طريقة هيفاء وهبي ، وهذا ما ظهر واضحاً في الكثير من اللقطات التي تشاركت بها مع متابعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير.

هذا ولا ننسى أيضاً أنّ فور وصولها الى لبنان، إلتقت حسين بالنجمة شيلاء سبت بعد خلاف كبير فرقهما، وعلى ما يبدو أنّ المياه عادت الى مجاريها بين الطرفيْن، خاصة وأنّهما ظهرتا بإسنجامٍ واضحٍ من خلال فيديو قصير تناقله جمهورهما، حيث حرصت مريم على التعبير عن رأيها وقالت:

"تدفعنا عواطفنا أحياناً الى تصرفات قـد نندم عليها لاحقاً ... ليس لأنّها خاطئة بل لأننا قدمناها الى أشخاص لا يستحقون، وانتي تستحقين كل الحب والاحترام".

أخيراً، نشير الى أنّ الفنانة العراقية قد تغزلت مؤخّرأً بالفنانة الاماراتية احلام وزوجها مبارك الهاجري وخصّتهما بكلماتٍ مميزةٍ قائلة: "الله يحفظكم يارب من العين و الحسد و الله يتمم عليكم بخير يارب ... أحلى كابل بالوسط الفني".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع