الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: مريم حسين شخص آخر بلا مكياج

هل هذه فعلاً مريم حسين؟

هل سبق لكم أن رأيتم مريم حسين دون مكياج؟

بالطبع لا، فهذه النجمة نادراً ما تطل على طبيعتها في العلن وتعمد على إخفاء بشرتها المتعبة والهالات السوداء الواضحة تحت عينيْها بطبقات المكياج العديدة التي لا تستغني عنها.

وقد إنتشرت مؤخراً صورة مقرّبة لوجه شابةٍ عبر موقع "انستقرام" قيل أنّها تعود للنجمة العراقية الأصل، الأمر الذي يُصعب تصديقه للوهلة الأولى بخاصةٍ أنّها تعاني من بشرة مرهقة خالية من الإشراق.

ولكن بعد التمعّن بتكاوين من في هذه اللقطة، تبيّن للنشطاء أنّها فعلاً مريم حسين التي تتمتع عادةً ببشرةٍ خالية من العيوب والشوائب!

هذه اللقطة العفوية أثارت موجة من السخرية على "انستقرام"، حيث إتُهمت الممثلة الشابة باللجوء إلى تطبيق الفوتوشوب لتعديل صورها كاملةً بهدف لفت الأنظار إلى جمالها "الطبيعي" المثالي.

كذلك، إستغرب الكثيرون دور المكياج السحري في تحويل ملامح النجمة بالكامل حيث لا تُشبه نفسها أبداً دون مستحضرات التجميل، فتركوا تعليقاتٍ لاذعة وقاسية نذكر منها: "موحلووه بدون مكياج... كنها خادمه كانت عندنا... كله نفخ في نفخ... صدق المكياج ستر لبعض عالم... وجهها شاحب كل خدع ميك اب... وجهها منفخ كنه كرات قولف."

شاهدوا أيضاً صور مريم حسين بحمالة الصدر تجتاح انستقرام

نذكر أنّ الممثلة العراقية الأصل كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها منذ أيامٍ قليلة بجرأةٍ تخطت المقبول، حيث ظهرت وكأنّها فتاة ليل بأزياءٍ ضيقة وفاضحة تُبرز مفاتنها.

وقد إنتشرت فيديوهات عديدة لمريم وهي ترقص وتتمايل بإغراءٍ وإثارة على أنغام الموسيقى في سيارة الليموزين الفخمة التي إستقلتها برفقة مجموعة من صديقاتها، فلم يرحمها النشطاء من تعليقاتهم اللاذعة والمهينة.

وبمناسبة عيد ميلادها، أعربت النجمة المحسوبة على الفن الخليجي عن رغبتها بالإحتفال مع من هم أقل حظاً منها وتحديداً مع أطفال مدينة بورما الفقراء، وكأنّها تحاول لفت الأنظار إلى جانبها الإنساني.

كذلك، تمنت مريم عند إستضافتها في برنامج ET بالعربي لو تسمح لها الفرصة هذا العام بلقاء النجمة العالمية ليدي غاغا وتسجيل ديو غنائي معها، على الرغم من أنّ والدتها تريدها أن تستقر عاطفياً وتُنجب لها أحفاداً.

أخيراً، لا بد من الإشارة إلى أنّ جلسة مريم حسين التصويرية الأخيرة لا تزال حديث الساعة حتى اليوم، حيث أطلّت الأخيرة بلوكٍ صادم وفاضح أشبه بنجمات أفلام السكس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك