الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مسربة تكشف عودة Bella Hadid الى The Weeknd: قبلة حارة تترجم حبهما الكبير

والجمهور يتفاعل معهما بقوة!

بعد كل ما تردد حول إمكانية عودته إلى حبيبته السابقة التي كان قد انفصل عنها من أجل نجمة ديزني السابقة سيلينا جوميز ، يبدو أنّ النجم العالمي ذا ويكند قد عاد بالفعل إلى عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد؛ والدليل يتمثل في الصورة التي التقطتها كاميرات الباباراتزي حيث ظهرا وهما يتبادلان القبل خلال حفل خاص لـ "Magnum x Alexander Wang" في مدينة كان الفرنسية، مما أثار بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي.

في التفاصيل، لاحقت الكاميرات كل من حديد والنجم العالمي اللذين رُصدا معاً خلال الحفل الذي أقيم ليلة الخميس في مدينة كان الفرنسية. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً هي الصور التي التُقطت لهما وهما يتبادلان القبل بكلّ حبٍّ وشغف؛ الأمر الذي أكّد كل الأخبار التي تحدّثت عن عودتهما إلى بعضهما البعض. وكانت بعض المصادر قد قد أشارت إلى أن بيلا وذا ويكند قد شوهدا أيضاً وهما يقبلان بعضهما خلال مهرجان كوتشيلا في شهر أبريل/ نيسان الفائت.

في السياق نفسه، تألّقت العارضة العالمية خلال الحفل بإطلالة كلاسيكية وجذابة في آنٍ معاً. فظهرت بفستانٍ من الكاروهات البيضاء والسوداء وارتدت فوقه جاكيتاً بنفس النقشات. أمّا بالنسبة لمكياجها، فارتكز على التان الناعم إضافةً إلى الأيلاينر والروج النيود الطبيعي. كما نسّقت معه تسريحة ذيل الحصان مع الخصلات المجعّدة ما أضفى المزيد من الأنوثة والحيوية إلى أسلوبها. ونالت إطلالة النجمة المعروفة بجرأتها إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "جميلة"، "رائعة"، "جمالك يخطف الأنفاس"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ ذا ويكند كان قد انفصل عن بيلا في نوفمبر عام 2016 وارتبط بعدها بالنجمة العالمية سيلينا جوميز إلّا أنّ علاقته بالأخيرة لم تستمر أكثر من 10 أشهر؛ وذلك بعدما قررت جوميز الإنفصال عنه بعد تداول الكثير من الصور التي جمعتها بحبيبها السابق النّجم جاستن بيبر . هذا وكانت معلومات قد كشفت أيضاً أن سبب انفصال سيلينا عن صاحب أغنية "Call out my name" قد جاء على إثر انشغالهما بأعمالهما الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك