الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مسربة من واتساب حليمة بولند: الصدمة كبيرة والمضمون غير متوقع

فضيحة هزت مواقع التواصل الاجتماعي!

لم يعد مستغرباً بالنسبة للجمهور العربي والخليجي الإستيقاظ على ضجّة وبلبلة سببها الإعلامية الكويتية حليمة بولند خصوصاً وأنّ اسمها لا يغيب أبداً لا عن صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ولا عن وسائل الإعلامي التي لا تنفك تغظي أخبارها وأجدد أعمالها وتصريحاتها وإطلالاتها. وبعدما كانت قد أثارت الكثير من الجدل مؤخراً بتصريحها: "في سبيل الشعب راح اروح النيابة العامة"، ها هي اليوم تُتّهم بالنّصب والإحتيال.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة مسربة من واتساب حليمة بولند وفيها حديثٌ بينها وبين الفتاةٍ المصرية التي عملت على توثيق حساب بولند عبر موقع انستقرام، وذلك بعد أن تمّ الحصول عليه من إحدى حسابات النكت والفيديوهات على انستقرام. وفي التفاصيل، أفادت مصادر أنّ حليمة التي احتفلت منذ مدّة باسترجاع صفحتها الخاصة على الموقع المذكور كانت قد اتّفقت، وبوساطة مدير أعمالها فهد العجمي مع الفتاة على مبلغ قدره 5000$ إلّا أنّها لم تدفع سوى 2000$؛ الأمر الذي دفع بالفتاة إلى المطالبة بحقّها من النجمة الكويتية، لتُفاجأ برفض الأخيرة دفع كامل المبلغ حيث ردّت عليها بالقول: "والله انا مش حادفع تاني لاني دفعت كتير لفهد".

وليس ذلك فحسب، بل أشارت المعلومات أيضاً إلى أنّ مدير أعمالها قد عمد إلى تهديد الفتاة بنفوذ حليمة في مصر. وأثارت صورة هذه المحادثة تفاعلاً واسعاً بين الرواد الذي انقسموا بين من طرح علامات الإستفهام حول صحّتها بالقول: "سؤال كيف الحساب يتوثق؟؟"، "لما تجيب محادثات مسجله بـ اسماء مشاهير ، هذا برأيك دليل؟ .. اي رقم بالجوال اقدر اكتب اسم اي مشهوره وأفلم"، "حليمه وحده شايفه خير اوك انا مااحبها بس مارح نصدق اي شيء نشوفه ، والمحادثات ناقصه وماتعتبر دليل"، ومن هاجمها بالتعليق: "وحدة مقرفة شو متوقع من هيك ناس"، "انسانه مريضه"، "حراميه"...

من ناحية أخرى، تعمل الإعلامية التي تعرضت للكثير من الإنتقادات بسبب صورها في المسبح على تصوير برنامجها السياسي الجديد حيث تخوض وللمرة الأولى هذا المجال. وتشكّل هذه التجربة تحدياً صعباً لبولند خصوصاً وأنّها قد عُرفت دائماً ضمن قالب برامج الألعاب والمسابقات. وهذا بالتالي ما يتطلب منها الكثير من الجهد لتغيير تلك الصورة وإقناع ضيوفها وجمهورها بجديتها ورصانتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك