الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: منتج مصري طلب من هذه الممثلة التعري للتعاون معها

المدعوة شيري محمد تفضح منتجاً مصرياً أهانها بالكلام ليعمل معها!

هي فنّانةٌ شابة طمحت بالوصول إلى العالمية والشهرة والنجومية التي تحلم بها كل فتاةٍ تعشق فن التمثيل وتفضّله عن غيره من المهن والوظائف، هي المدعوة شيري محمد التي قرّرت أن تقصد المنتج الـمصري المعروف والمشهور محمد السبكي ليساعدها على الوصول إلى المرحلة التي تسعى إليها، أي بمعنى آخر التعاون معه على أحد أفلامه ومشاريعه المقبلة، ولم تكن تتوقع أبداً أن يأتي ردّه على الشكل التالي.

"عايز صور سكسي ليكي"، هذه هي الجملة الشهيرة التي أرادت هذه المبتدئة أن تسلّط الأضواء عليها عندما قرّرت أن تتشارك مع الجميع المحادثة التي دارت بينها وبين السبكي وذلك على صفحتها الرسمية على فيس بوك، إذ ارتأت أن تُظهر للرأي العام كم هي رخيصة قيمة الإنسان وتحديداً الفتاة في عالمنا اليوم، وكم يكلّفها ثمن التعاون والتعاقد مع أهم المنتجين والمخرجين وغيرهم من عمالقة الشاشة الكبيرة والصغيرة الذين يعتقدون بدورهم أنّهم يستطيعون شراء كرامتها وشرفها بسهولة.

"محمد السبكي عشان أشتغل معاهم لازم اكون شمال. انا بتشغل من زمان ومش انت اللي هتقف عليك لا انا هتعب وهثبت موهبتي وان شاء الله ربنا معايا. وربنا يخلصنا من امثالكم. وشوف لما تقابل ربنا هتاخد معاك ايه. غير أعمالك بهذه الجملة إذاً علّقت هذه الشابة على شعور الخجل الذي انتابها حين أدركت نوايا هذا الإنسان تجاهها وتجاه أمثالها، وهو إحساسٌ مجبولٌ بالإندفاع والقوّة من أجل المضي قدماً لوحدها من دون الإعتماد على أيٍ كان، أي على أشخاصٍ لا يريدون منها سوى جسدها ومفاتنها وتضاريسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك