الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: من أجل أن تنحف خصرها دنيا بطمة عدلت في تصميم الفستان

خطأ ملحوظ انتبه له البعض.

أرادت أن تلقي تحيّة الصباح على جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، من خلال نشر صورة جديدة لها بدت فيها عفويّة، مُرتدية فستانًا طويلاً جمع بين اللونين الأسود والأبيض مع حذاء أحمر وحقيبة حمراء. للوهلة الأولى نرى أنّ هذه الصّورة طبيعية كأيّ صورة تنشرها الفنانة دنيا بطمة عبر هذا الحساب، لكنّ عند التدقيق فيها لا بدّ من ملاحظة شيء غريب فيها.

ولفت أنظار البعض خصر دنيا الذي بدا نحيفًا جدًا في الوقت الذي بدت فيه أردافها عريضة، وهذا ما دفع البعض إلى اعتبار أنّ النجمة المعروفة قد تلاعبت بتصميم الفستان وعدّلت عليه من أجل أن تظهر بخصر نحيف وقوام رشيق، هي المعروفة باهتمامها بإطلالاتها وتوليها عناية خاصّة... إذ عادةً ما توثّق جلساتها التجميلية لمتابعيها من داخل العيادات وكان آخرها عندما نشرت مجموعة من الصّور والفيديوهات من أحد المراكز المختصة في المغرب.

وقد حصدت صورة الفنانة المغربية التي عرّضت ابنتها للخطر، على آلاف الإعجابات من قبل معجبيها الذين قارب عددهم على الوصول إلى 3 مليون... عدا عن مئتا التعليقات التي أعرب فيها البعض عن إعجابهم بلوكها هذا، فيما اختلف البعض الآخر مع هذا الرأي.

على مقلب آخر، لا زالت بطمة التي سبق وانتقدت حلا الترك بقوّة، مستمرّة بالإعلان عن ترشيحها لنيل "جائزة الباما" العالمية كأفضل مطربة صاعدة، إذ تروّج لهذا الحفل عبر حساباتها الرسمية في الفترات الأخيرة من أجل التصويت لها لكسب هذه الجائزة. وعبّرت عن فرحتها بهذا الترشيح مؤخرًا عبر "إنستقرام" على إعتبار أنّها تخطو أولى خطواتها نحو العالمية قائلة: "اول صعده وأول خطوة اخطوها نحو العالمية في مسابقة مهمة بهولييوود وبأهم المسارح ومع اهم نجوم العالم... التصويت الرسمي علي الموقع من يوم ١٥ سبتمبر".

وكانت بدورها قد أكّدت أنّها لا تجد مشكلة في لقب "مطربة صاعدة" لأنّها ما زالت في بداية طريقها الفنّي، لكن في الوقت نفسه تعتبر أنّها متفوقة على كل الفنانات الصاعدات وكتبت: "النية الصافية تلعب دور وابقى الصف الاول بين الصاعدين (ات) لي تتراوح أعمارهم بين (20-28)وبالرغم من مسيرتي الفنية التي بدأت منذ ثمان سنوات وحصدي لإنجازات لم يحصدها اكبر مني سنا وفنا الا ولازلت أقول انا فنانه مبتدأة فمن تواضع لله رفعه ولكن ملحوظة يجب حفظها وهي {واقع المرجو تقبله نجمي كان وسيظل ساطعا بين كل الشابات الصاعدات}".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك