الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة من الماضي: نبيلة عبيد أول من شجعت على الاغراء وروجت له

لم تتخل عن الإثارة منذ البداية.

نشرت الفنّانة نبيلة عبيد عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صوراً قديمة لها وصفتها بـ"النادرة" خاصةً أنّها تُنشر للمرّة الأولى، بحسب ما علّقت. وظهرت الفنّانة المصريّة في الصّورتين اللّتين تعودان إلى أيّام الشباب بنظرات وحركات طغى عليهما الدّلع والإغراء بشكل كبير، ومن يُشاهدها في الصّورتين يعتقد للوهلة الأولى أنّها أوّل من روّجت للإغراء أيّام الأبيض والأسود، خاصةً أنّها واحدة من أجمل فنّانات الزّمن الجميل واللّواتي عُرفت بأدوارهنّ الجريئة.

لكنّ هذه اللّقطات القديمة نالت إعجاب حوالي 5 آلاف من متابعيها البالغ عددهم ما يُاقرب الـ 190 ألف. فيما أثنت التّعليقات على جمالها الآخاذ وسحرها الخاصّ الذي لطالما تميّزت به عن بنات جيلها، وكتبوا لها: "ماشاء الله عليك بلبلتي الله يحفظك من العين والحسد امين يارب"، "من اجمل النساء في العالم"، "اجمل فنانة صاحبة الموهبة العظيمه الاستاذة نبيلة عبيد بلبله الله يديكى الصحة والعافية والسعادة"، "ماشاء الله الصورة روعة سبحان الخالق... لا نفخ ولا تفخ طبيعي".

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ النّجمة القديرة شاركت مؤخراً في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السّينمائي لدورته الـ 39، حيث تألّقت بفستان أسود طويل أظهر رشاقتها الكبيرة. وقد شاركت متابعيها عدّة صورٍ من هناك، فيما أبدت سعادتها بإهداء المهرجان هذه الدّورة إلى الفنّانة شادية التي عانت من أزمة صحيّة خطيرة مؤخراً أدخلتها المستشفى.

وكتبت ما يلي: "شعرت بسعادة كبيرة لأهداء مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الحالية إلى الفنانة القديرة شادية اللي بتمنالها الشفاء العاجل. شادية ستظل إحدى أيقونات السينما المصرية التي أمتعت الجمهور بأعمالها، وكانت سباقة في مناقشة القضايا التي تطرحها من خلال أعمالها المختلفة وشكلت وجدان الجمهور".

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير إلى أنّها سبقت وأعلنت منذ أشهر عن عودتها إلى السّينما من جديد بعد غياب طويل عنها. وأشارت حينها إلى أنّها قرأت السّيناريو الخاصّ بالفيلم واعدةً عشّاقها بتجسيدها لدور سيشكّل مفاجأة كبيرة بالنّسبة لهم، مؤكّدة أنّها استاقت للسّينما كثيراً، متمنيّة أن تكون عودتها قويّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك