الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة من كواليس "باب الحارة 9" لـ رمضان 2017

الابطال ينشغلون بتصوير مشاهدهم في هذا المسلسل الشهير.

في إطار تصوير المشاهد الأولى منه، ينشغل أبطال مسلسل "باب الحارة " بجزئه التاسع اليوم في تجسيد أدوارهم بشكلٍ محترفٍ وجيّدٍ تحضيراً لموسم رمضان المقبل، حيث سنافس هذا العمل الضخم باقي الأعمال الدرامية التي بدأ القيّمون عليها بالتحضير لها خوفاً من أن يسبقهم الوقت.

وبطبيعة الحال، يحاول بعض النجوم أن يشاركوا متابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي ببعض اللقطات من كواليس التصوير ومشاريعهم الخاصة التي يقومون بها، فنشر أحدهم صورةً حصريةً من خلف الكاميرا، ظهر فيها نجوم السنة المقبلة الذين سيقدّمون الشخصيات المعروفة والتي تعلّق بها الجمهور العربي لا سيّما السوري.

هذا العمل المميز الذي دائماً ما يُلاقي إنتقادات وسخرية من قبل النقّاد وبعض النشطاء على الانترنت، قد خسر مؤخّراً بعضاً من أبطاله المعروفين، أمثال معتصم النهار، النجمة كنا حنا، وآخرين ... ليبقى السؤال الوحيد في أذهان الناس "من سيحلّ مكانهم"؟

مسلسل "باب الحارة" كتابة سليمان عبد العزيز، إخراج ناجي طعمي ويشارك في بطولته نخبة من أهمّ الوجوه المعروفة في سوريا أمثال عبّاس النوري، صباح الجزائري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، مصطفى الخاني ، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وشادي زيدان، يامن الحجلي، وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك