الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة من كواليس فيلم محمد رمضان "الكنز" عبر انستقرام

ولماذا اعتذر من جمهوره؟

شارك الفنّان محمد رمضان جمهوره عبر صفحته الشّخصية على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة من فيلمه الجديد "الكنز"، وظهر فيها يمتطي حصاناً ورافعاً سيفه وكتب تعليقاً عليها: "من كواليس فيلم الكنز معانا يا رب". وتُعتبر هذه الصّورة هي الأولى من هذا الفيلم ولم يسبق له أن نشر أيّ صورة منه قبل ذلك.

ونال المنشور إعجاب أكثر من 7 آلاف متابع، أمّا التّعليقات الإيجابيّة فكانت على الشّكل التّالي: "بالتوفيق انشاء الله ومن نجاح لنجاح"، "ايييوا يا فناااان...اثبت للحاقدين انك جدير بأى دور تقوم بيه"، "نجم مصر والوطن العربي ربنا يارب نشوفك من اكبر النجوم في العالم"، "بالتوفيق يا ريس وربنا معاك إن شاء الله نجاح ساحق". هذا العمل السّينمائي الجديد هو من كتابة عبد الرجيم كمال، إخراج شريف عرفة وإنتاج وليد صبري. فيما يشارك فيه كوكبة من نجوم الفنّ المصري أبرزهم هند صبري، محمد سعد، روبي، هيثم احمد زكي، امينة خليل، احمد يونس هالة صدقي، وغيرهم...

ويشارك رمضان في أكثر من عمل سينمائي هذا العام، فحالياً يُعرض فيلمه الكوميدي "اخر ديك في مصر" في صالات السّينما الذي يحقّق أصداءً جيّدة. كما أنّه كشف عن موعد عرض فيلمه "جواب اعتقال" في عيد الفطر المبارك، من إخراج محمد سامي ويجسّد فيه شخصيّة خالد الدجوي.

وقدّم النّجم المصري اعتذاره لجمهوره مؤخّراً عبر صفحته على "فيس بوك" لغيابه عن دراما رمضان 2017 بسبب الخدمة العسكريّة التي يلتزم بها، وبالتّالي ليس لديه وقت لإضافي لتصويره، وكتب: "اعتذر لجمهوري لغيابي عن دراما رمضان2017... كنت اتمنى تقديم مسلسل يليق بحجم جمهوري الغالي ولكن سبب غيابي ان لدي واجب وطني تجاه بلدي...تمنياتي لزملائي بالتوفيق و تمنياتي للجمهور الحبيب بمشاهدة ممتعة". وكان من المقرّر أن يطلّ هذه السّنة بمسلسل "مرزوق وايتو" لكنّ خدمته أوقفت العمل عليه في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى، لا ننسى أن نذكّر بأنّ "الأسطورة" قد تكرّم من "يوتيوب" وحصد جائزة بعد أن استطاع تحقيق أرقاماً قياسيّة. ونشر بدوره أيضاً فيديو كشف فيه عن نسب المشاهدة العالية التي حقّقها أحد المقاطع من مسلسله "الأسطورة" واعتُبر أنّه إنجازاً غير مسبوقاً في تاريخ الدراما العربيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك