الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة من كواليس مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رمضان 2018

والجمهور متشوق للغاية!

شاركت النّجمة المصرية هبة مجدي متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ من كواليس مسلسل "عوالم خفية" لرمضان 2018، كاشفةً ومن غير قصد عن الشّكل الذي ستظهر فيه هي والزّعيم عادل إمام خلال أحداث العمل، محدثةّ بذلك الكثير من الضجة والبلبلة بين الجمهور وروّاد وسائل السوشيال ميديا الذين سارعوا إلى التعبير عن حماستهم وتشوقهم لمشاهدته.

في التفاصيل، نشرت النّجمة المصرية هبة مجدي عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام الصورة الأولى من كواليس مسلسل "عوالم خفية" حيث ظهرت إلى جانب الممثل المصري عادل إمام، وقد أردفتها بالتعليق: "الزّعيم". ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها هو أنّها كشفت عن الدور الذي سيجسّده إمام في المسلسل حيث يطلّ كصحفي وروائي كبيرٍ يدخل في الكثير من الصراعات لحلّ لغزٍ في إحدى القضايا الكبرى التي هزّت مصر خلال السنوات الماضية. أمّا هي فغيّرت لون شعرها وتسريحتها من أجل أن تتناسب إطلالتها مع طبيعة الشخصية التي تقدّمها، فظهرت بالشعر الأشقر المجعّد والمنسدل.

في السياق نفسه، أثارت هذه الصورة تفاعلاً كبيراً بين جمهور النّجمين الذين عبّروا عن حماستهم لمتابعة العمل الذي طالته أزمات كثيرة في المدة الأخيرة، متمنّين لهم النجاح والتوفيق؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "الجميله والزعيم "، "دعواتي لكم بالنجاح والتوفيق"، "دايما من تقدم لتقدم"، "ربنا يديك الصحه يازعيمنا وكل رمضان وانت صاحب السعاده"... يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من تأليف كل من أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إخراج وإنتاج رامي إمام كما يشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم مصر أمثال فتحي عبد الوهاب، مي سليم ، بشرى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود. هذا وكانت لافتة أيضاً موافقة كل من الممثلين كريم عبد العزيز واحمد السقا على الحلول كضيفي شرف على هذا العمل.

من ناحية أخرى، أثار الزعيم قلق جمهوره بسبب الخبر الذي انتشر حول اندلاع حريقٍ كبيرٍ في فيلته الموجودة في منطقة كرادسة، ليتبين لاحقاً أنّ الحريق قد اندلع بجوار المنزل وليس بداخله. وبعد انتشار الخبر، سارع إمام إلى طمأنة جمهوره، مؤكداً أنّه بصحةٍ جيدة خصوصاً أنّه لم يكن في المنزل أثناء وقوع الحادث.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك