الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صورة ميريام فارس بفيزون ضيق وقميص شفاف: "حبيبتي طلعي شي مره لابسه"

الانتقادات تطالها مجددًا مجددًا!

منذ سفرها إلى لندن مع عائلتها من أجل قضاء عطلة وأخذ استراحة من ضغوط العمل، وهي منتظمة على نشر صورها من هناك ومشاركة جمهورها جديد إطلالاتها. فبعدما أثارت الجدل بمجموعة من اللّقطات التي ظهرت فيها بسروال أحمر ضيّق، وأخرى بقميص نوم ساتان، نشرت الفنانة ميريام فارس مجموعة من الصّور الحديثة مؤخرًا عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، لم تكن أقلّ إثارة للبلبلة من تلك التي سبقتها.

هذه المرّة كانت ميريام ترتدي فيزون ضيّق فصّل جسدها، وقميص زهري شفّاف، وكان هذا اللّوك كفيلاً بتلقّيها الكثير من التّعليقات السلبيّة التي لم ترحمها... حيث هاجمها البعض بسبب مبالغتها بحسب رأيهم، في أزيائها التي عادةً ما تتعرّض فارس للانتقادات بسببها مع أيّ إطلالة لها تكون خارجة عن المألوف وجريئة.

وعلّق هؤلاء على هذا الشّكل: "حبيبتي طلعي شي مره لابسه"، "كل حاجه فيكي مش حقيقيه كفيا اصتناعي خليكي طبيعيه"، " شوي احترام مو بلاد غربية انتي"، "مش واخدة بالك ان بنطلونك دة ملوش لازمة".

كذلك لم تخلُ خانة التّعليقات من عبارات الحبّ والغزل بالإضافة إلى الدّفاع عنها بشراسة من قبل محبّيها الذين عبّروا عن غضبهم من كمّ الإهانات والشتائم التي طالتها، مؤكّدين أنّها حرية شخصيّة وقالوا: "حلاتي احلى ملكه ميريام فارس"، "لبس رائع وجميل ويليق بمريم فارس لكن كان يجب النظر فيه حتي لا يجرح مشاعر المعجبين ولكن علي كل حال هي حرية شخصية ولا يجب ان نتدخل فيه"، "انتي الاجمل يا ملكة ميريام وردة لبنان"، "و هالجمال الي مش معقول لازم يسجلوكي كأجمل وارقى امرأه في العالم".

من جهة أخرى، نذكّر أخيرًا أنّ النجمة المعروفة التي نشروا فيديو لها من حوض السباحة، تواصل تحضيراتها لألبومها الغنائي الجديد الذي تضع لمساتها الأخير عليه، إذ تُشير بعض المصادر أنّها ستعمل على طرحه مع نهاية العام الحالي، فيما لم يتمّ التأكّد من هذه المعلومة بعد. وقد اجتمعت في هذا العمل مع عدد من أهمّ الشعراء والملحّنين لضمان تحقيقه النّجاح الكبير.

وكان آخر فيديو كليب أصدرته هو "شوف حالك عليي" في شهر حزيران الماضي... وقد حصد حتّى الآن ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك