الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة ميريام فارس بقميص جريء في الاستديو والجمهور: "طيب ارفعي البلوزه"

وقد إستغنت عن حمالة الصدر.

نشرت الفنانة ميريام فارس أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً مميزةً لها من الاستديو كان قد تشاركها زميلها وليد المسيح مع متابعيه ليوضح أنه سعيد جداً بالتعامل معها في عملها الفني المرتقب. فهو بات من المعروف أنّ النجمة اللبنانية تكثّف اليوم إهتماماتها في إختيار أجمل الاغاني والاعمال لتطرحها في القريب ضمن ألبوم جديد ومنوّع ومميّز كما سبق وقالت.

ولكن، لفت نظر الكثير من الناس القميص الذي إرتدته فارس في هذا اليوم، حيث كان عبارة عن قميص عادي يتناسب مع أجواء التسجيل والعمل بعيداً عن الاكسسوارات أو الثياب الفخمة والفساتين، ولكن جاء جريئاً نوعا ما بعدما ظهر واضحاً جداً أنّها إرتدته من دون حمالة صدر وهذا ما ظهر واضحاً وجلياً في هذه اللقطة وعرّضها لإنتقادات كثيرة من بعض الروّاد.. وعندها تنوّعت التعليقات والكلمات أبرزها: "طيب إرفعي البلوزة، غطي طيب مو كذا تقول ناس متزعلين، شو هاد يا بنت لابسه ولا حاجه،...." أمّا جمهورها الوفي فقد أشاد بطبيعة الحال باللوك الشبابي الذي أطلّت به وراح يدافع عنها علماً بأنّه يثق بأنّ الكلام الجارح والغريب هو دليل على نجاح الفنانة سواء في بلدها أم في الوطن العربي.

من ناحية أخرى، ميريام التي إستأنفت نشاطها الفني في إحياء حفلات الزفاف العربية، كشفت في أحدث مقابلاتها الصحافية أنّ زوجها يضطرّ أحيانأً الى التعامل بطريقة قاسية مع الحشريين في حياتهما، خاصّة عندما يتواجدان في الأماكن العامة، كما ونوّهت الى أنّ أغلبية الناس باتوا يحترمون إرادة داني متري في عدم الظهور في الوسط الفني فيمتنعون عن التصوير أو تسريب أيّ لقطة خاصة به في وسائل الاعلام أو مواقع التواصل الإجتماعي.

أخيراً، يُذكر أن آخر أعمال ملكة المسرح الفنية كانت فيديو كليب أغنية "شوف حالك علي" الذي حقق الكثير من النجاح عبر "يوتيوب" وحساباتها الخاصة على السوشيل ميديا، والدليل على ذلك أنّ هناك الكثير من الأطفال راحوا يقلّدونها وهي كانت قد نشرت بعض من هذه الفيديوهات عبر انستقرام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك