الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة ميريام فارس بقميص شفاف يظهر حمالة صدرها

إسمها يتصدّر عناوين المجلات ويشغل مواقع التواصل الإجتماعي. هي ميريام فارس التي باتت حديثاً على كلّ لسان، هذه الشابة التي لم تتغيّر بعد الزواج بل ما زالت تعتمد على الجرأة والإثارة في جميع إطلالاتها.

وتستمتع ملكة المسرح بلفت الأنظار إليها مهما كان الثمن، إلّا أنّها لا تفهم تأثير ذلك على المدى الطويل. فإلى متى ستبقى جذابة ومثيرة؟ ألن تظهر عليها ملامح التقدم بالعمر قريباً؟ أحقاً تُريد أن يتذكرها الناس على هذا النحو؟

هذا وقد أثارت النجمة الجدل بصورتها الأخيرة على إنستقرام، حيث ظهرت مُرتديةً قميصٍاً أسود شفاف يُظهر حمالة صدرها، وتنورة باللون البيج تصل إلى ركبتيْها، الأمر الذي جعلها تبدو قصيرة للغاية. أمّا حذاؤها فأسود ضخم وغريب.

و إختارت الشابة هذه الملابس لتزور منزل أهلها، قبل أن تلتقط صورة لها في المصعد مُعلّقةً: "تركت لتوي منزل أهلي وأنا متوجّهة إلى منزلي من جديد لأحزم أمتعتي".

وكالعادة، إنهالت التعليقات على الصورة، و هاجم الكثيرون أسلوب النجمة في حين تساءل البعض الآخر عن رجولية زوجها. وبين التعليقات، كتب أحدهم بيت شعر إباحي فاضح يتضمن الكثير من الإيحاءات الجنسية التي نخجل من نشرها على موقعنا، ونترك لكم حرية قراءتها عبر صفحتها الشخصية على إنستقرام.

فهل يرضى زوجها داني متري بمثل هذه التعليقات؟ هو الذي تزوّجت منه بشكلٍ سري مفاجئولا يزال الجمهور ينتظر الظهور الأول له معها ليتعرّف عليه بعد مرور شهرين على زواجهما، ودون أن يكون لهما أي إطلالة رسمية معاً.

وكانت ميريام قد نشرت الصورة الأولى لها بعد الزواج وهي ترتدي قميصاً فاضحاً يُظهر مفاتنها بشكلٍ كبير، الأمر الذي أثار غضب الجمهور وطالبها بإرتداء ملابس تليق بسيّدة متزوّجة تحترم نفسها.

يبلغ طول ميريام فارس الـ 150 سم فقط لا غير، وأصبحنا نلاحظ ذلك بشكلٍ واضح بملابسها التي تختارها اليوم، فهي طويلة وضيّقة لا تخدم جسمها.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ النجمة تصدم الجميع مؤخراً بإطلالاتها، لأنّها تفتقد إلى الذوق الراقي والجميل الذي كانت تظهر به سابقاً.

فكانت أسوء إطلالاتها على المسرح فكانت في حفل القاهرة حيث أخفقت الفنانة في إختيار ثيابها، إذ أطلّت بـJumpsuit شفّاف كشف عن تفاصيل جسدها، وجعلها تبدو وكأنّها إكتسبت وزناً في الأرداف ومنطقة البطن.

ولم تتعلّم ميريام من خطئها هذا، بل عادت و أطلّت بسروالٍ أحمر واسع و"كورسيه" ضيّق جدًّا في منطقة الصدر خلال إحيائها لإحدى حفلات الزفاف.

هل تحاول ميريام مواكبة صيحات الموضة؟

وهل السبب وراء إطلالاتها الفاشلة يعود إلى إنشغال المصمم اللبناني رامي قاضي بالفنانة شذى حسون ؟ فهو يقضي أوقاته مؤخراً معها ويبدو أنّه لا يهتم كثيراً بميريام كالسابق، فيتركها لتختار ملابسها بنفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك