صورة ميريام فارس بقميص فاضح بعد الزواج

يرى الكثير من الناس، و لا سيّما شعبنا العربي، أنّ في الزواج سترة للفتاة، وهذا ما ظنّه معجبو ميريام فارس بعد أن فاجأتهم بخبر زواجها السرّي من رجل الأعمال اللبناني داني متري.

ولكن يبدو أنّ الإرتباط ودخول القفص الذهبي لن يؤثّر على إطلالات النجمة اللبنانية لا من قريب ولا من بعيد! لا بل تزداد أزياؤها اليوم جرأة وإثارةً، بشكلٍ ملحوظ.

فقد نشرت ملكة المسرح مساء أمس، صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، تظهر فيها ببنطالٍ أسود ضيّق، وقميص فاضحة جدّاً عند منطقة الصدر، و علقت عليها قائلةً: "أمضيت ليلة جميلة".

وهذه الصورة لم تُلتقط على طريقة الـ"selfie"، بل من الواضح أنّ أحداً إلتقطها لها، وبطبيعة الحال، فإنّه زوجها الذي تمضي معه شهر عسلٍ مميّز جدّاً وقمة في الرومانسية.

وهنا تساءل البعض كيف يرضى زوجها بأن تخرج أمام العلن بهكذا ثياب لا تترك الكثير لخيال الجمهور، مع العلم أنّ ما تفعله من اليوم فصاعداً سيرتبط بشكلٍ مباشر به، إذ أنّها أصبحت السيدة ميريام فارس متري!

أمّا التعليقات على هذه الصورة التي حصدت أكثر من 36 ألف إعجاب في أقل من 24 ساعة، فجاء معظمها بنبرةٍ مستهجنة ومستنكرة لهذا اللوك الذي لا يليق بفنانة عربية، تمثّل وطناً واسعاً له تقاليده وعاداته التي لا تنطبق مع ما تقدّمه ميريام إن كان على المسرح إم في إطلالاتها اليومية العادية.

ومن بعض ما ورد من تعليقات على الصورة نذكر:

-" شكلها تطلقت رجعت لتفصخ بعد صور الطبيععه"...

- "واضح انها كانت لوفلي نايت يتهنابج اللي كان سهران معاج و عقبالي و يا عيني ع الامكانيات قنبللللة"...

-"خافي ربك الموت يأتي فجاة ولا ينفعك ولا مال ولا شهرة ولا معجبين محد راج يجي معك بالقبر"...ولا تكوني لعبة في يد الماسنويين الكل يريدك لمصالحه الا الله الواحد الأحد الفرد الصمد يريد لك الجنة ونعيمها فعليكي اتباع اوامر الله واجتناب نواهيه....

-"انت وحده معتوهة لكن وفاء الكيلاني ورتك مقامك...انتي وحده تبي الجمهور يحبو جسمك مو صوتك...اليسا نانسي اصالة احلام ما يتعرو مثلك ولهم جمهور اكتر منك..." وغيرها وغيرها من آراء المتابعين و روّاد الإنترنت، والتي رفضت تصرّفات ميريام فارس المثيرة للجدل.

يذكر أنّ آخر أعمال ميريام كانت مسلسل "اتهام "، الذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك 2014، وهو يُعاد حاليّاً عبر شاشة mbc4.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك