الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: ميريام فارس ترد على منتقديها وكارهيها بهذه الطريقة

ميريام فارس تستعرض جسمها الرشيق بجمبسوت ضيق.

قدّمت أجمل حفلات عيد الفطر المبارك وأحيت أروع السهرات التي ضمنت أن تُعجب كل الجمهور العربي الذي توافد لمشاهدتها ورؤيتها للغناء والرقص معها، ولم تتردّد أبداً في إطلاق العنان لنفسها على المسرح من خلال رقصها الجريء والجذاب وهزّة خصرها الأخاذة، ومع هذا كلّه لم تنجُ ميريام فارس من الإنتقادات والتعليقات الجارحة بحقّها والمهينة والتي انصبت كلّها على الجمبسوت الضيّق الذي تألّقت به في أبوظبي.

هو زيٌ بدت فيه نجمتنا اللبنانية ولأول مرّةٍ بدينة وسمينة وتعاني من الترهلات والسيلوليت، فهذا ما ظهر جلياً أمامنا من خلال الصور والفيديوهات التي انتشرت لها على المواقع الإلكترونية والتي تشاركتها هي بنفسها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، هو جمبسوت فضي تألّقت به ميريام ولكنّها لم تدرِ أنّه سيضعها في مأزقٍ كبيرٍ إمّا لأنّها تجاهلته وغضت النظر عنه أو أنّها لم تتنبّه إليه البتّة.

لكن يبدو أنّ كل هذا الهجوم الذي انهال عليها بين ليلةٍ وضحاها والذي لم تعتد عليه صاحبة أغنية "غافي"، هي المعروفة بأنّها تتمتّع بجسمٍ رشيق ورائع وساحر استطاعت المحافظة على نحافته ورشاقته ولياقته البدنية حتّى خلال الحمل، لم يجعلها تختبئ وراء ومضات الكاميرات لتتفاداه أو ما شابه ذلك، إذ ها هي قرّرت أن ترد على كل منتقديها وكارهيها بصورةٍ لها ترتدي فيها نفس الجمبسوت المثير للجدل والتساؤلات لتؤكّد أنّها إمرأةٌ لا تعاني من المشاكل التي شيع أنّها تتآكلها وأنّها خالية من أي عيوبٍ أو شوائب جسدية.

وبالفعل، يمكننا أن نلاحظ الكمال الذي طغى على لقطتها هذه التي نراها فيها واقفة وشامخة وواثقة من نفسها إلى أبعد حدود ومعتزّة بالذي تملكه من سمات وصفات فقدتها نساء عمرها بخاصة بسبب الحمل والولادة، نرى جسمها متناسقاً للغاية وجميلاً جداً ومتوازناً تتماشى أجزاءه بين بعضها البعض ومع بعضها البعض.

فأين اللحم المترهل أو السيلوليت الذي تحدّث عنهما البعض وتطرّق إليهما البعض الآخر؟ لسؤالٌ لا يمكننا استنتاجه أو معرفة صحّته من تزييفه إلّا إذا انتظرنا إطلالاتها المقبلة وأزياءها القادمة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك