الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: مي سليم تفضح "سر حليمة بولند" لرمضان 2015

نشرت الفنانة مي سليم صورة تظهر فيها وكأنها ضيفة في إحدى البرنامج التلفزيونية على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وما لفتنا هو التعليق الذي كتبته وجاء فيه: " من تصوير برنامج (سر حليمة بولند) في رمضان ان شاء الله."

وهكذا، تكون مي قد كشفت عن مشاريع الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموسم رمضان المبارك المقبل، بعد أن سبق لها وتألّقت في المواسم الماضية ببرامج المنوعات والمسابقات التي حقّقت نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً ملحوظاً من خلال الجوائز القيّمة التي فاز بها الجمهور العربي.

إذاً، ها هي حليمة اليوم تغيّر مسار دربها وتنطلق إلى عالم الحوار والمقابلات التلفزيونية، لأنّه حسب ما تبيّن لنا أنّ الفنانة الأردنية التي تجلس على الكرسي في هذه الصورة، ظهرت وكأنّها تغوص في حوارٍ شيّق أساسه تبادل الأسئلة والأجوبة الصريحة.

فهل حقاً ستطلّ حليمة من خلال البرامج الحوارية وتظهر في إطارٍ مختلف هذا العام؟ هل ستُلاقي النجاح نفسه في مثل هذه البرامج؟ وهل ستبتعد عن المسابقات نهائياً بعدما تعرّضت لإنتقادات عديدة العام الماضي من خلال برنامجها "حليمة إكسبو"؟

شاهدوا أيضاً صور حليمة بولند بين امس واليوم: عمليات تجميل او مكياج متجدد؟

من ناحية أخرى، نشرت حليمة صوراً لها من أحدث جلساتها التصويرية التي خضعت لها مؤخراً، حيث لفتت الأنظار إليها من خلال اللوك الشبابي الذي ظهرت به، مفعمة بالحياة والحيوية، ومتألّقة باللون الزهري الذي زاد من جمالها وأنوثتها، ودفع بمتتبعيها أن ينهالوا عليها بأجمل التعليقات الإيجابية والغزل.

يُذكر أنّه في آخر مقابلاتها الصحافية عبر برنامج "تو الليل" على قناة الوطن، كانت حليمة قد صرّحت أنّها تستمتع بالضجة التي يسبّبها دلعها وإثارتها على الشاشة، فهي إعترفت بلسانها أنّها "ديفا"، تتمتّع بنجاحٍ كبير وجمهورٍ واسع.

هذا و أكّدت المذيعة الجميلة أنّ زوجها يغار عليها بجنون، مؤكّدةً أنّه يدعمها بالكامل ويساندها في كلّ خطوة تقوم بها في عالم الفن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك