الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مي عز الدين "الطفلة" تفاجئ الناس: يصعب علينا التعرف عليها؟

صورة نادرة تناقلها الروّاد.

تناقل روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي صورة للفنّانة مي عز الدين من الماضي تعود لأيّام الطفولة حيث كانت بعمر صغير جداً. وفاجأت هذه اللقٌطة النادرة الجمهور الذي لم يستطع العديد منهم أن يتعرّف عليها كباقي النّجوم اللذين يتشاركوا صور طفولتهم مع المتابعين.

وظهرت مي الفي الصّور بشعر مجعّد وقصير فيما كانت تبتسم ببراءة، حيث طغت العفويّة على هذه الصّورة التي لم نشاهدها من قبل. واستطاعت أن تنال "مي الصغيرة" إعجاب النّشطاء الذين تداولوا صورتها عبر السوشيل ميديا بكثافة.

ونادراً ما نرى تنشر النّجمة المصريّة التي انصدمنا بشبيهتها، صوراً لها وهي طفلة، على عكس بعض الفنانات وأبرزهنّ كانت الفنّانة مايا دياب التي أحدثت ضجّة بصورها في سنّ صغيرة عبر "إنستقرام". ويرى البعض الآخر أنّ عز الدين لم تتغيّر كثيراً وما زالت تتمتّع بالملامح نفسها وإن أجرت عليها بعض التّعديلات التجميليّة لاحقاً.

على مقلب آخر، تواصل الممثّلة الشابّة التي عانت من المرض في يوم عيدها، تصوير مسلسلها لـ رمضان 2018 "راسايل" الذي ينظره جمهورها بفارغ الصّبر، حيث تواجد فريق العمل في أكثر من منطقة لتصوير المشاهد منها "الهرم" و"مصر الجديدة". وذكرت بعض المصادر أنّ مي التي استعرضت جمال جسدها عبر "إنستقرام"، قد عزمت على الانتقال إلى الاستديو للإقامة هناك بشكل مؤقّت كي تنتهي من معظم مشاهدها قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وكشفت من جهتها أنّ الشّخصية التي ستؤديّها ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها من دون أن تكشف عن المزيد من التّفاصيل... ولكنّها اكتفت بالقول أنّ العمل المُرتقب يتحدّث عن الطبقات المتوسّطة والفقيرة في المجتمع المصري، كما أنّه يحمل الرّسائل الإنسانيّة التي تُحاكي أزجاع النّاس.

ولا بدّ من الإشارة بأنّ "رسايل" من كتابة محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر، ويُشاركها في البطولة كلّ من خالد سليم ، رزان مغربي ، رندة البحيري، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، عبد الرحمن ابو زهرة، مهى احمد وغيرهم...

ونشير إلى أنّ هذا العمل كان من المُفترض أن يُعرض في موسم رمضان الماضي، لكنّ النّجمة المحبوبة التي أعلنت وبشكل مفاجئ لمتابعيها عبر موقع "إنستقرام" عن تأجيله بسبب ظروف خاصّة، وغابت عن الشاشة طوال العام الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك