الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: مي عز الدين تحكي تفاصيل مرضها بصراحة مطلقة

مي عز الدين تفاجئ جمهورها بخبر غريب.

في إطار نشاطها المتواصل والفعّال عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لفت إنتباهنا صورةً نشرتها الفنانة مي عز الدين مؤخّراً جاء تعليقها مختلفاً نوعاً ما عن ما سبق وتشاركت به سابقاً مع متابعيها، حيث كشفت لهم أنّها اليوم مدمنة على العطور، واصفةً حبّها لها كنوعٍ من المرض، كما وأوضحت أنّ سببه ربّما يكون الدافع وراءه هو حرمانها منها لمدّة 15 عاماً بسبب إصابتها بحساسية جلدية لم تشفَ منها إلا منذ عامٍ واحد فقط.

مي تشاركت مع محبيها بلقطة حيّة من غرفتها، أظهرت فيها العدد الكبير من العطورات التي تمتلكها وعلّقت قائلة: "اعتراف بقيت مريضة بالعطور بشكل مبالغ فيه ومش عارفة أوقف مع إني بقيت محدثة برفانات وإني بقيت بصرف بسفه عليهم بس مفيش فايدة...يمكن الموضوع زايد عندي علشان قعدت 15 سنة من عمري عندي حساسية جلدية منهم فممنوع استعملهم تماما وشفيت من الحساسية دي بقالي سنة فقط".

وأضافت: "بس برضه مش كدة أنا بشتري بجنون حتى لو لا أحتاجها، والهبل وصل إني ساعات أقوم من السرير أحط وارجع تاني حتى لو مش خارجة، اتجننت رسمي اقسم بالله!!! ده غير إني بقيت حاسة إني قاعدة في السوق الحرة مش أوضة نومي ... الجنون أنواع فعلآ!"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك