الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة مي عز الدين عبر انستقرام: "قلبي اختاره من بين ملايين الرجال"

مي عز الدين وجدت فتى أحلامها؟

نشرت الفنانة مي عز الدين عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورة جديدة لها أثارت من خلالها فضول متابعيها وشكلت ضجّة حول حقيقة ما كتبته وما قد يفهمه الجمهور عندما يقرأها.

وحسب ما جاء على لسان الممثلة المعروفة: "انتظروني مع أجمل وأكثر الرجال جاذبية في الوطن العربي فتى الشاشة الأول اللي كل البنات بتحلم بيه ولكن قلبه اختارني أنا وأنا قلبي اختاره من بين ملايين الرجال، أخيراً لقيت فارس أحلامي".

ثم علّقت على الصورة قائلة: "هتشوفوني على إم بي سي مصر الساعة 8".

وهنا، كانت كثيرة الإحتمالات وعديدة التي خطرت في أذهاننا، ولكن على الأرجح أنّ النجمة الشابة ستطلّ في أحد البرامج الى جانب أهمّ نجوم الشباب، وهي تحاول أن تغيظ البنات وتشوّقهم كي يتربّصوا أمام شاشة mbc مساء الليلة، علماً بأنّ الأغلبية إعتقدوا أنّ عز االدين تعيش حاالة حب كبيرة بعدما وجدت فتى أحلامها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ المممثلة الموهوبة قد تعاقدت مؤخّراً مع شركة "O3-أو ثري" للإنتاج الفني على مسلسل درامي جديد لشهر رمضان 2016، حيث سيكون من مسؤوليتها إختيار الأبطال المشاركين معها في هذا العمل المرتقب بالتنسيق مع المخرج إبراهيم فخر الدين الذي تمّ الإستقرار عليه، بالإضافة إلى مشاركتها في السيناريو وإبداء رأيها في النص مع المؤلف أيمن سلامة.

(إقرأوا أيضاً: اسرار مي عز الدين الشخصية شيقة كأعمالها الفنية)

وفي هذا السياق نذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد أطلّت خلال شهر رمضان الفائت في مسلسل "حالة عشق " حيث شاركها البطولة كل من راندا البحيري وبوسي وحازم سمير وسامح الصريطي وعايدة رياض وهالة فاخر وأشرف زكي وفادية عبدالغني وغيرهم... وقد لعبت دور شابة متواضعة تعيش قصة حب مع زميلها في العمل إلى حين ينقلب العشق الزائد عن حدّه عليها ويتركها في حالة حزن شديدة، وبعدها تتزوج والدتها من رجلٍ غني وتحمل العائلة معها إلى طبقة إجتماعية عالية، إلّا أنّ ذلك يؤثر سلباً على أفراد الأسرة الذين عجّت حياتهم بالمشاكل والإضطرابات.

"حالة عشق" تأليف محمد صلاح العزب، إخراج إبراهيم فخر وإنتاج محمود شميس وشركة "أم.بي.اي" وهو سيعرض على قنوات النهار، الحياة، ابوظبي و ART.

(إليكم أيضاً: نجوم رفضوا فكرة القبلات على الشاشة وارض الواقع!)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك