الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نادرة: طارق العلي مع زوجته وعائلته

إليكم تفاصيل حياة طارق العلي العائلية.

يُعتبر طارق العلي من النجوم النشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي انستقرام، حيث دائماً ما ينشر فيديوهاتٍ وصور من نشاطاته الفنية والإجتماعية ويشارك متابعيه بأدق التفاصيل في يومياته، إلّا أنّه يمتنع لسببٍ أو لآخر من نشر صورٍ لزوجته وأولاده وأفراد عائلته.

وعلى الأرجح، يفضل هذا النجم الفصل بين حياته المهنية وحياته الأسرية رافضاً أن تتحول عائلته إلى محط للأنظار وحديث الصحافة فيُسلّط الضوء على نفسه بصفته فنان دون تعريف جمهوره على تفاصيل حياته الخاصة وعلى أقرب الناس بالنسبة إليه.

وقد يجهل العديد من الأشخاص حقيقة أنّ العلي هو رجل متزوج وأب لأربعة أطفال هم فاطمة وهيفاء ومحمد وسلطان الذين يبقيهم بعيداً عن الأضواء لأسبابه الخاصة كما سبق وذكرنا، ولكننا وجدنا لكم صورة عائلية من الأرشيف تظهر فيها شريكة حياة النجم وأولاده الأربعة الصغار.

هذه الصورة هي ربما الوحيدة المسرّبة للنجم الكويتي مع عائلته، إلّا أنّه لا يمانع في الواقع التطرّق إلى علاقته بزوجته وبأولاده عند إستضافته في البرامج الحوارية أو في المقابلات الصحفية حيث سبق له أن شدد على حبه لزوجته أكثر من مرة وأكّد أنّ علاقة مميزة تربطه بأبنائه.

وفي الواقع، أعلن الممثل المحبوب أنّ "ام محمد" تحتل مكاناً خاصاً ومميزاً في قلبه، إذ وقفت إلى جانبه في السراء والضراء ودعمته في كافة المراحل في حين تخلى عنه العديد من أصدقائه والمقربين إليه.

وقد إعترف العلي في إحدى المقابلات القديمة أنّ شريكة حياته قد باعت الذهب الذي كانت تملكه من أجله عندما كان يمر بضيقة إقتصادية منذ سنوات، وهو لا يمكن أن يتخلى عنها أو يستبدلها بأخرى مهما حصل.

هذا وصرّح طارق العلي أيضاً أنّه دائم الإنشغال بالمشاريع والإلتزامات الفنية، الأمر الذي يسرقه من عائلته ومن حياته الخاصة، مشيراً إلى أنّ أولاده قد إعتادوا على هذا الأمر ودائماً ما يدعمونه في حين أنّ زوجته تتذمر أحياناً وتعرب عن إنزعاجها من غيابه الطويل عنها وعن أبنائها.

هذه هي ضريبة الشهرة والنجاح: لا يبقى هنالك الوقت الكافي للعائلة!

أخيراً، نذكر أنّ الممثل الكويتي يعارض الزواج الثاني بشدة إلّا في حال كانت الزوجة الأولى تعاني من مشاكل تمنعها من الإنجاب، مشيراً إلى أنّ على الرجل إبلاغ شريكته الأولى برغبته بالزواج من أخرى والحصول على موافقتها قبل كل شيء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك