الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نادرة من خطوبة احلام: ملامح جميلة غيرتها السنين

وجسمٌ أكثر نحافة ورشاقة.

بعد الضجة والبلبلة التي أثارتها إطلالتها في إحدى الفيديوهات التي انتشرت لها عبر موقع يوتيوب حيث بدت ناعمة وعفوية وهي تستعد لتصوير أغنيتها "لما قلبي"، ها هي الفنانة الإماراتية احلام الشامسي تهزّ مواقع التواصل الإجتماعي من جديد؛ إنّما هذه المرّة بإطلالةٍ قديمة لها في صورة يُقال أنها التقطت خلال فترة خطوبتها من زوجها رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري.

في التفاصيل، تفاجأ محبو النجمة الخليجية ومتابعوها بصورةٍ نادرة وقديمة لها تمّ تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت "الملكة" بملامح مختلفة إذ أجمع الجمهور على أنّها كانت تبدو أكثر نعومة وجاذبية وطبيعية عمّا هي عليه اليوم. هذا ونذكر أنّ احلام قد خضعت للكثير من الجراحات التجميلية التي غيّرت ملامح وجهها وجسمها بحيث لم تعد تشبه نفسها بتاتاً.

ولم يقتصر هذا التغيير على تكاوين وجهها وحسب بل تعدّاه ليشمل أسلوبها ومكياجها؛ فعلى عكس إطلالاتها اليوم، كانت الشامسي تفضّل المكياج البسيط والناعم لتعزّز من خلاله جمال ملامحها وطبيعيتها. وأكثر ما كان لافتاً في هذه الصورة القديمة كان جسم صاحبة أغنية "ناويلك" إذ بدت أكثر نحافة ورشاقة مما هي عليه في الوقت الحالي؛ الأمر الذي أثار استغراب محبيها ومتابعيها خصوصاً وأنهّم عرفوها ومنذ بداياتها بسمنتها الزائدة.

من ناحية أخرى، لا بدّ من أن نذكر أنّ الفنانة المثيرة للجدل، والتي كانت قد شاركت جمهورها بلقطاتٍ من احتفالها مع ابنتيها فطمة ولولوة بعد نجاحهما في المدرسة، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام عن إحيائها لحفل غنائي في لندن، وذلك بتاريخ 6 من شهر أغسطس المقبل، وعلّقت عليه قائلة: " على هذا المسرح العريق وكما عودتكم جمهوري انتظركم جمهوري من المحيط الى الخليج وفِي كل مكان وعلى هذا المسرح العريق مسرح لندن بالاديوم في العاصمة لندن بتاريخ ٦//٨//٢٠١٧ لنكمل مع بعض مسيره النجاحات ولله الحمد ربي لا يحرمني محبتكم..." وأحدث هذا التعليق تفاعل الجمهور الذي عبّر عن محبّته لها وتمنّى لها كامل التوفيق. ومن أبرز التعليقات التي جاءت: "بالتوفيق يا فنانة العرب وملكة الفنانات"، "تنورين يا ملكة"، "ماشاءلله الله يحفضك يا رب"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك