الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نانسي عجرم الام: تحتضن ابنتها في السرير ثم تنامان في هدوء

والجمهور: "اكثرانسانة عندها امومة"!

شارك أحد الحسابات المعني بأخبار الفنّانة نانسي عجرم عبر موقع "إنستقرام"، صورة جديدة لها مع ابنتها الصّغرى ايلا، حيث ظهرت فيها عجرم وهي تحتضنها في السرير، بينما نامت الصغيرة في أحضان أمها بهدوء ودخلت في سُبات عميق. وصوّرت نانسي هذه اللّقطة على طريقة السيلفي وبدت فيها بلوك بسيط ومن دون مساحيق التّجميل، إذ ظهرت هذه المرّة بصورة نانسي الأمّ بعيدًا عن نانسي النجمة اللاّمعة.

وكما أيّ منشور جديد يتعلّق بالفنانة اللبنانية، استطاعت أن تُحدث من خلال هذه الصّورة أن تُحدث حالة من الضجّة في صفوف الروّاد، حيث نالت إعجاب الآلاف منهم ومئات التعليقات التي جاءت على هذا الشّكل: "مافيش احلى من حضن الام الله يحفضكم لبعض"، "ماشالله الله يخليكم لبعض"، "اكثر انسانه عندها امومه والغناء كامهنه عندها من رغم صغر العمر بس عرفتي كيف نانسي تفصلي بين الامومه والشغل ممتاز"، "حبيبتي الله يحفظ البنات الحلوات".

ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار، إلى أنّه انتشر فيديو يعود لابنتي النجمة المحبوبة أثار حالة من البلبلة عبر السوشيل ميديا منذ أيّام... وذلك بعدما استعرضت الفتاتان مهاراتهما في السباحة، وكان يتواجد معهما والدهما الدكتور فادي الهاشم، وقد أشاد الناشطون بطرافتهما وبرائتهما.

وعن آخر أخبارها وأعمالها، ستلقتي جمهورها في اسطنبول بتاريخ 16 يونيو بمناسبة عيد الفطر السعيد. كلك نشير إلى أنّها فاجأت جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، بعدما روّجت لمعطّر منزلي حيث استنكر البعض هذه لخطوة خاصةً بعدما أصبحت الوجه الإعلاني لمسحوق غسيل.

نذكّر أخيرًا بأنّ تتر "عم بتغير" الذي أدّته بصوتها لمسلسل "جوليا" الرّمضاني، قد وصلت مشاهداته عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" إلى أكثر من 3 مليون بعد مرور أقلّ من شهر على طرحه. وتقول كلمات هذه الأغنية: "عم بتغير كل شي فيي عم بعلق بعيونك اكتر... من حالي عم خاف عليك... ما تسألني اذا بحبك ماتسألني... حبك هو اللي عقلني خلاني جن بعينيك... حدك، عمري عم يحلا حبك انت ولا أحلى...عيونك قلبي مرتاحلا يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي... قبلك انت حياتي كانت منسية... كل يوم بعيشا بشخصية ماعندي حدا إحكيه... حبك إنت حبك غير كلشي فيي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك