الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صورة نانسي عجرم بين البارحة واليوم: حركة لم تتخل عنها يوماً

والجمهور يغازلها ويشيد بجمالها

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر موقع اتواصل الإجتماعي "انستقرام"، صورةً للفنانة اللبنانية نانسي عجرم حيث تمّت المقارنة بين ملامحها في الصغر وملامحها في الكبر. وأثارت هذه الصورة الكثير من الجدل وردود الفعل المتضاربة بين متابعيها، فالبعض وجد أنّ نانسي قد نجحت في الحفاظ على ملامحها الطفولية، أما البعض الآخر فانتقدها معتبراً أنّها خضعت للكثير من الجراحات التجميلية التي أفقدتها جمالها الحقيقي.

أما اللّافت في هذه اللقطة التي حقّقت الكثير من الاعجاب من قبل رواد الانترنت، أنّها سلّطت الضوء على الحركة التي، وعلى ما يبدو، لم تفارق نانسي منذ طفولتها... فصاحبة أغنية "أه ونص" والتي كانت قد استنكرت رفض الفنانة الإماراتية أحلام لمشاركتها الغناء في مهرجان الأصوات النسائية، قد ظهرت في إحدى صورها وهي تعض إصبعها تماماً كما كانت تفعل في صغرها. وهذا ما أثار ردود فعل متضاربة في أوساط متابعيها وجمهورها العربي الكبير... ففي حين علّق أحد المتابعون معتبراً أنها خضعت لكثير من الجراحات التجميلية، قائلاً: "تجنن وهي صغيرة بس ما يمنع انه مسوية تجميل يعني واضح جدا الشفايف والخشم"، ردّ آخر مؤكداً: " ما غيرت شي كتير هي جميلة اصلن".

هذا وكانت النجمة المحبوبة التي لم تسلم من إنتقادات النجمة الإماراتية أحلام في كواليس الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج "عرب ايدول"، لا تزال عرضةً للكثير من التعليقات الساخرة بسبب لوكاتها وإطلالاتها المتشابهة. فالكثيرون قد أجمعوا على أنّها لا تتقن اختيار الأزياء التي تتناسب مع شكل جسمها ومناسباتها، وهذا ما يفقدها رونقها وجاذبيتها؛ فهي لا تجرؤ على تغيير أسلوبها، فنجدها دائماً تميل إلى ارتداء اللّون الأسود إضافةً إلى الفساتين الفضفاضة والبعيدة عن الموضة ما يجعلها تبدو أكبر من سنها الحقيقي في معظم الأحيان.

من ناحية أخرى، نذكر أن نانسي قد ختمت الموسم الرابع من "ارب ايدل" إلى جانب زميلتها الفنانة الإماراتية احلام والفنان اللبناني وائل كفوري والملحن والموزع حسن الشافعي،وقد انتزع الفلسطيني، يعقوب شاهين اللقب بجدارة، خصوصاً بعد أن أبهر لجنة التحكيم والجمهور العربي الذي كان يتفاعل معه بكلّ حماس.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع