الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صورة نانسي عجرم تعيد اطلالة اليسا: فمن الاجمل؟

الفستان نفسه ولكن اللون إختلف.

ليس نادراً أن تعتمد نجمة إطلالة فنّانة أخرى؛ والدّليل ما حصل في حفل الموريكس دور حيث تألّقت الممثلة نادين نسيب نجيم بفستانٍ، من تصميم زهير مراد، كانت ارتدته قبلها النّجمة العالمية سيلين ديون . والأمر نفسه انطبق على الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي خطفت الأضواء بالجمبسوت الشفاف والجريء الذي سبقتها عليه النّجمة العالمية جنيفر لوبيز . لكنّ هذا الموقف يثير بلبلة أكثر عندما تكون النجمتان من الجنسية نفسها كما حصل مع كل من نانسي عجرم وإليسا ؛ الأمر الذي طرح السؤال التالي: من لاقت بها هذه الإطلالة أكثر؟

بعد احتفالها بإطلاق ألبومها "حاسة بيك" رسمياً في مصر، لفتت نانسي أنظار "الفاشين بوليس" حيث اتّهمت بتقليدها إليسا. وفي التّفاصيل، اختارت عجرم لإطلالتها في الحفل فستاناً أسود من مجموعة Jitrois إلّا أنّ إليسا كانت قد سبقتها على اعتماده. فكانت قد ارتدت النّسخة الحمراء منه في إحدى جلساتها التّصويرية الخاصّة؛ الأمر الذي أحدث ضجّة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين اختلفت وجهات نظرهم حول هذا الموضوع. فالبعض فضّل الفستان على صاحبة أغنية "خراب بيوت" أمّا البعض الآخر ففضّله على إليسا.

في السياق نفسه، نذكر أنّ عجرم قد اختارت تنسيق إطلالتها باعتمادها تسريحة الشّعر المنسدل والمموّج. كما اعتمدت أسلوب المكياج الوردي النّاعم بحيث جمعت في إطلالتها ما بين الجرأة والقوة من جهة والنّعومة والأنوثة من جهة أخرى. أمّا بالنّسبة لصاحبة أغنية "يا مرايتي"، فاختارت أيضاً اعتماد تسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية إلّا أنّ مكياجها كان مختلفاً؛ فتألّقت بالمكياج السموكي ما منحها إطلالة قوية وملفتة في آنٍ معاً.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ النّجمة اللّبنانية المحبوبة، والتي لفتتنا مؤخراً بلياقتها البدنيّة، قد حقّقت ولا تزال نجاحاً كبيراً من خلال ألبومها الجديد "حاسة بيك"؛ فبعد 5 أسابيعٍ على طرحه، إستطاع هذا الألبوم أن يكسر الأرقام القياسية، مسجّلاً أعلى مبيعات في الساحة الفنية العربية. هذا والجدير ذكره أنّ أغاني هذا الألبوم بدورها تحقّق نسبة مشاهدة عالية على الصعيد الإلكتروني إذ وصلت إلى الـ55 مليون مشاهد في مدّةٍ لم تتجاوز الشّهر الواحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك