الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نانسي عجرم في البيجاما تشغل رواد انستقرام: بساطة واضحة بعيداً عن الكاميرا

هل خضعت الصورة للفوتوشوب؟

سبق وتعرّضت النّجمة نانسي عجرم لموقف محرج بعدما نشروا لها صوراً مركّبة ومزيّفة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي منذ مدّة قليلة، ظهرت فيها أو أظهروها بملابس جريئة لم نراها فيها من قبل وأحدثت ضجّة عبر الانترنت، خاصةً أنّها معروفة بالأزياء الكلاسيكيّة بعيداً عن الابتذال. أمّا هذه الصّورة التي نًشرت مؤخراً عبر أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، فكانت نانسي فيها مُرتدية بيجاما زهريّة اللون مؤلّفة من هوت شورت و قميص وهو ما أثار حالة من الجدل.

وعلى الرّغم من أنّها التفاعل من قبل الجمهور مع هذه الصّورة كان بمعظمه إيجابياً وجاء في بعض التّعليقات "القمر يخجل من جمالك"، "أنتي قلبي وعزيزتي ياقمر يغيب القمر وأنتي مكانه"، "ما احلاكي ما اجمل عينيك"... إلاّ أنّ البعض الآخر أشار إلى أنّ هذه الصّورة تمّ تركيبها أيضاً خاصةً أنّها لا تحتاج سوى لتدقيق بسيط حتّى نتأكّد من حقيقة الأمر.

ومع أنّ عجرم كانت ضحيّة "الفوتوشوب" لأكثر من مرّة شأنها شأن أيّ فنانة معروفة في الوسط الفنّي اللّواتي عانين من هذا الموضوع، إلاّ أنّها لم تتحدثّ في هذا الخصوص من قبل وتفضّل التجاهل والصّمت تماماً على الردّ على أيّ إشاعة أو خبر كاذب يُنشر عنها. فهي من النّجمات اللّواتي لا يُعرن لمثل هذه الأمور أيّ اهتمام يُذكر وردّهن يكون فقط من خلال الأعمال والأغاني النّاجحة.

فهل تمّ بالفعل تركيب هذه الصّور للفنّانة اللبنانية التي هاجموها بسبب "ذا فويس كيدز 2"، لجذب الانتباه وإثارة البلبلة لا أكثر ولا أقلّ وبالتالي فإنّها ليست حقيقيّة؟ ويتساءل البعض هنا عن السّبب الذي سيجعل عجرم ترتدي البيجاما وتظهر فيها للجمهور، وهو ما يؤكّد فرضيّة استخدام "الفوتوشوب" إذاً.

من ناحية ثانية، تفاجأ النّشطاء منذ فترة بشبيهة النّجمة المحبوبة التي انتشرت صورها عبر السوشيل ميديا بكثافة. وتصدّرت صور الشابّة المحجّبة عناوين المواقع الإخبارية لفترة وذلم بسبب الشّبه الكبير الذي يجمعها بـ نانسي. وتُعتبر هذه الفتاة من أكثر شبيهات عجرم اللّواتي أثرن الجدل ولفتن انتباه الجمهور، حتّى أنّ العديد منهم اعتبر أنّها تفوّقت جمالاً وسحراً على المغنيّة المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك