الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صورة نانسي عجرم في كواليس "ذا فويس كيدز 2": كرش أم حامل؟

هذه هي اللقطة وإليكم أنتم بالتعليق.

انتشر منذ فترةٍ من الفترات خبرٌ لا شك في أنّه هز الوسط الفني بطريقةٍ أو بأخرى ومفاده حمل نانسي عجرم بمولودها الثالث، وهو الأمر الذي بقي في النهاية مجرّد إشاعة لأنّ صاحبة الشأن والعلاقة لم تعلّق عليه أبداً ولأنّ آخر إطلالاتها وأحدثها أتت بسيطة للغاية ولم تحمل في باطنها وفي طيّاتها أي انتفاخ على مستوى البطن أو ما شابه ذلك، ولكن يبدو أنّ هذا الموضوع عاد اليوم ليتصدّر عناويننا الأولى وليغدو في الواجهة بعد الصورة الأخيرة التي أطلّت فيها صاحبة العلاقة وهي في كواليس التحضير لبرنامج "ذا فويس كيدز 2" الذي سينطلق في القريب العاجل.

هي مقدّمة البرنامج الجديدة "ناردين فرج" التي نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" صورةً حصريّةً من وراء الستارة أطلّت فيها وهي جالسةٌ بالقرب من صاحبة أغنية "حاسة بيك" التي وقعت في فخ تكرار أزيائها وملابسها وغدت كـاليسا لوهلةٍ من الوهلات، نعم ظهرت نانسي بكامل أناقتها وجمالها وهي تضحك للكاميرا مرتديةً قميص أبيض اللون وسروال جينز أظهرا وللمرّة الأولى كرشها بطريقةٍ واضحةٍ وجليةٍ ومباشرة، كرشٌ سارع الروّاد إلى التساؤل عنه لمعرفة ما إذا كان سببه زيادة في الوزن أم طفلاً ثالثاً سيأتي لينضم إلى ابنتيْها "ايلا وميلا".

حامل أم لحم زائد؟ هذا هو السؤال الذي نسارع نحن كمتابعين دائمين لأخبار نانسي وراصدين لأجدد صورها ولقطاتها وحتّى لفيديوهاتها إلى طرحه بخاصّة وأنّها فنانةٌ لطالما عُرفت بنحافتها البليغة ورشاقتها الكبيرة ولم تستعرض يوماً أي بدانة أو زيادة في الوزن، وذلك بفضل التمارين الرياضية المكثفة التي تخضع لها وتقوم بها والتي تصطحبنا إليها بين الحين والآخر، لذا من الطبيعي جداً أن تستفزّنا وأن تثير جدلنا واهتمامنا بمجرّد أن تطل علينا بوزنٍ زائدٍ لا بد أن نسارع فننسبه إلى حملٍ محتملٍ وموجَز.

هل سترد هذه المرّة على هذه الأخبار أم ستتجاهلها من جديد وستنفيها من خلال ارتداء فستاتين ضيّقة وملابس تفصّل جسمها من رأسها حتّى أخمص قدميها؟ أمرٌ سنعرفه ونتأكّد منه في المستقبل القريب بخاصّة وأنّ صورَها من الكواليس مع زميليْها تامر حسني وكاظم الساهر ستتكاثر وتتضاعف وتزداد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع