الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نانسي عجرم مع هذا الاسرئيلي تثير بلبلة وهكذا بررت

متهمة بالتطبيع مع اسرائيل!

على ما يبدو أنّ الفنّانة نانسي عجرم تتعرّض لمؤامرة مدبّرة أوملفّقة ولو أنّها أصبحت ليست بالجديدة أبداً وقد سبق لفنّانين آخرين أن واجهوا مثلها. فمؤخّراً، ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بخبر يتّهم الفنّانة اللبنانيّة بالعمالة مع اسرائيل، وذلك بسبب انتشار صورة لها مع رجل قيل أنّه اسرائيلي.

وذكرت بعض المصادر أنّ الموجود في هذه الصّورة هو رجل أعمال اسرائيلي يُدعى دان سافيون أثناء تواجدها في مطار قبرص في شهر مارس الفائت. نانسي لم تسكت بطبيعة الأمر وقرّرت الردّ على هذه الأخبار التي تمسّ سمعتها وتطعن في هويّتها العربيّة قبل اللبنانيّة وتحاول أن تزعزع صورتها أمام جمهورها.

لذلك خرجت عن صمتها وكتبت عبر حسابها الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر": "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل إعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى من محاولة الإقتراب منها. نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منّا معجبون لإلتقاط صور معنا من دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم... أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً".

وبهذا الردّ الجازم والحاسم قد وضّحت للرأي العام الحقيقة، وكذّبت في الوقت نفسه هذه المحاولة الفاشلة للنّيل منها ومن نجاحها. في المقابل، هذه الخدعة لم تنطلِ على أغلب الجمهور العربي، ولمسنا هذا الأمر من خلال ردود أفعالهم وتعليقاتهم على الخبر عبر الصّفحات التي نشرته منها: "غالباً بتكون متصورة معاه وهي مش عارفة مين هو وشو جنسيته ! انا شخصياً مش من جمهور نانسي بس معنديش شك ١٪‏ بوطنيتها وانتماءها"، "نانسي فنانة راقيه ومسالمة جدا .. وهي اذكى من انها تعمل هيك .. واكيد الخبر مفبرك". ونذكّر بحادثة شهيرة قد حصلت من قبل مع عجرم وأكّدت بالتالي موقفها من هذا الموضوع، حيث تجاهلت في العام 2007 خلال مؤتمرها الصّحافي الذي عُقد بسبب مشاركتها في مهرجان جرش، سؤال لصحافية اسرائيلية ليتمّ إخراجها بعد ذلك من القاعة.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ النّجمة المعروفة تعرّضت لأكثر من هجوم أيضاً في الفترة الأخيرة، الأوّل بسبب فيديو كليبها الجديد "حاسة بيك"، والثاني بسبب أغنيتها "خراب بيوت" التي اتهمت بسرقتها. لكّنها ردّت بطريقة ذكية على هذا الإتّهام من خلال فيديو نشرته عبر "إنستقرام".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك