الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: نجمة "ذا فويس استراليا" تقلد اطلالة اليسا بالفستان والشعر

تقليد واضح لا لبس فيه!

على ما يبدو أنّ إطلالات الفنّانة اليسا أصبحت تستوحي منها النّجمات العالميات، بعدما كان يحصل العكس في الماضي القريب. إذ رصد أحد الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، التشابه بين إطلالة الفنانة العالمية دلتا التي تُشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج "ذا فويس" في أستراليا مؤخرًا، وبين لوك الفنانة اليسا في إحدى حلقات العرض المباشر من "ذا فويس 4".

وارتدت اليسا التي التي طلبت السماح من محبّيها منذ مدّة، في تلك الحلقة فستانًا طويل الأكمام من اللّون الفضي ورفعت شعرها بالكامل وتركت غرّتها الطويلة تنسدل على جبينها. وهذا ما أطلّت به دلتا أيضًا، إذ اعتمدت نفس التسريحة، أمّا الفستان فكان فضيّ اللون أيضًا وشبيهًا بتصميم فستان النجمة اللبنانية، كذلك الأمر بالنّسبة لطريقة وضع المكياج والألوان، وهذا كان واضحًا من خلال الصورة السيلفي التي التقطتها لنفسها.

وهذا ما أكّد عليه الجمهور بعد انتشار هذه الصّورة التي لاقت تفاعلاً ملحوظًا من قبلهم... وأشار البعض إلى أنّ "ملكة الإحساس" عادةً ما يتمّ تقليدها من قبل نجمات كثيرات معتبرين أنّها أكثرهنّ أناقة وتميزًا بمختلف لوكاتها وستايلاتها التي تظهر بها.

في سياق آخر، ستحتفل الفنانة الشابّة التي أساء لها أحد الشعراء، بعيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية بتاريخ 16 يونيو المقبل في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، وستكون من ضمن مجموعة من الفنانين الذين سيقومون بإحياء الحفلات لأوّل مرة هناك. وعبّرت اليسا عن سعادتها بغنائها في السعودية، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" ما يلي: "إن غنائي في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى هو حدث جميل متشوقة للغاية له، إذ سيكون يوم السبت المقبل لا ينسى مع ذلك الجمهور الذي سألتقيه للمرة الأولى".

لا بدّ من التذكير أخيرًا بأنّها وضعت صوتها على شارة "عشت وشفت" الخاصّة بمسلسل الفنانة غادة عبد الرازق "ضد مجهول" لـ رمضان 2018. وقد استطاعت هذه الأغنية أن تصل لما يقارب الـ 3 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" في غضون شهر تقريبًا. ويقول مطلعها: "يهدالي بال إزاي وإزاي أنام وأرتاح... مبقتش متطمنة ومخونة الباقيين... ولا اللي سابنا ومشي بنجيبه بعد ما راح... ولا الحياة تتضمن في وسط ناس خاينين... أنا عشت وشفت الجبروت الرحمة يا أهل الله... "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك