الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: نجم "ذا فويس" يسرق من اليسا ثيابها ويستولي عليها

والجمهور ينتقده ويسخر منه!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع اليسا بنجم ذا فويس، المتسابق الكويتي حسن العطار حيث ظهر الأخير وهو يقف بجانبها، وقد استعار منها جاكيت الفرو الرمادي الذي كانت ترتديه، مما أحدث بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين الناشطين والمتابعين الذين لم يفوتوا الفرصة لانتقادهما والسخرية منهما عبر إطلاق التكهنات والتخمينات الغريبة والطريفة.

في التفاصيل، انتشرت عبر وسائل السوشيال ميديا صورة للنجمة اللبنانية اليسا وهي ترتدي جاكيت الفرو وبجانبها المشترك الكويتي لتليها صورة له وقد أطلّ بالفروة نفسها؛ الأمر الذي أثار تفاعلاً واسعاً بين الرواد والناشطين الذين سارعوا إلى التعليق عليها، والسخرية منها تحت هاشتاغ "التقشف"؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "عجبه قال اليسا هيدا الجاكيت كتير حلو بيلبئلك ردت اليسا بيلبئلك انت اكتر حبيبي"، "والله !!! لا ياقلبي مو بتقشف اليسا مع مصاري كثير كثير بس مو للملابس لعمليات التجميل ياللي بتعمولا كل مرة بطلع البوم"، "هي الجاكت اصلاً ل حسن، واليسا بردت ولبستها، عادي شو فيها ليش مقهورين انتو "...

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ صاحبة أغنية "يا مرايتي" كانت قد اضطرت في الحلقة الرابعة من العروض المباشرة في "ذا فويس 4" إلى استبعاد حسن العطار، وذلك بعد أدائه السيء جرا خطأ تقني حدث أثناء غنائه. فما كان منها إلّا أن اختارت المتسابقة التونسية هالة المالكي بدلاً منه، وذلك بعد فوز المشترك المصري خالد حلمي بتصويت من الجمهور. وعلى إثر ذلك، لم تستطع ملكة الإحساس أن تحبس دموعها خصوصاً وأنّها قد شعرت بالكثير من الظلم إزاء العطار الذي لم يتمكن من الغناء كعادته بسبب العطل التقني.

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة التي وقعت في موقفٍ محرج على السلالم بسبب شق فستانها بانتهاء تسجيل ألبومها الجديد والذي يتمضن 16 أغنية. وشاركت اليسا متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي بصور جمعتها بعدد من الأصدقاء خلال الإحتفال، وأردفتها بالتعليق: "نحن نحتفل والسبب هو ... تسجيل الالبوم الجديد انتهى اخيراً! 16 أغنية جميلة جديدة لا استطيع الانتظار لمشاركتها معكم قريبا جدا"، مثيرةً بذلك حماسة متابعيها وتشويقهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك