الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة: نسرين طافش أم ميريام فارس؟

خضعت الفنانة نسرين طافش مؤخّراً لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "شهر زاد" العربية، وقد ظهرت فيها بلوك شبابي ومُلفت شبّبها البعض بالنجمة ميريام فارس ، بعدما إعتمدت تسريحة الشعر نفسها نوعاً ما.

نسرين ظهرت بفستان ضيق أبرز رشاقتها، وقد غيّرت إطلالة شعرها الأملس الى المُجعّد أو الكيرلي، أظهرها شبيهة للنجمة اللبنانية المعروفة التي اشتهرت بهذه الإطلالة وإستطاعت أن تصنع لنفسها هوية خاصة بها.

من ناحية أخرى، بدأت النجمة السورية بتصوير مسلسلها الجديد "العراب "، الذي تُشارك في بطولته إلى جانب نخبة كبيرة من أهمّ نجوم الدراما، أمثال: سلافة معمار ، عابد فهد ، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، كندا حنا ، وغيرهم ... وقد سافرت منذ أيام قليلة الى لبنان لتقوم بمشاهدها كاملة.

وفي هذه المناسبة، أعربت طافش لحظة وصولها الى مطار بيروت الدولي، أنّها سعيدة جداً بإنضمامها الى هذا العمل الذي تعتبره سيُنافس أهم الأعمال الدرامية هذا العام، نظراً لقصتّه المميزة والنجوم المُشاركين فيه، كما وكشفت أنّها تجسّد في هذا العمل شخصية مختلفة وجديدة عليها، وهي "ريم" التي تعيش حالة حب حقيقي مع إبن العراب.

من جهة ثانية كانت الممثلة المحبوبة قد سافرت الى دبي منذ فترة قصيرة لتُشارك في إفتتاح أحد معارض الأزياء، وقد خطفت الأنظار لحظة وصولها من خلال فستانها الأبيض وإطلالتها الأنيقة.

نسرين نشرت صوراً عدديدة من هذا الحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلّقت قائلة:

"تشرفت بمعرفة الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم عن قرب، قمة في التواضع والرقي وقريبة للقلب ما شاء الله عليها.. والتقيت بمصممات مبدعات من الامارات والسعودية والمغرب والكويت والبحرين".

أخيراً، إعتذرت نسرين طافش مؤخّراً من جمهورها لعدم تواصلها المكثّف معهم، مبرّرة موقفها بإنشغالها الكبير بأعمالها الفنية والعائلية التي تتطلّب الكثير من المجهود والوقت، وقد علّقت حينها قائلة:

"اول شي صباح الخير للكل بدي قلكن انو انا مو شايفة حالي ... اذا ما عم رد عالرسائل متل ما الاغلب عم بفكّر، انا ما عندي وقت كبير، يعني بفوت عالصفحة لنزلّكن صور جديدة، بس ما عندي وقت رد ع الاف الرسائل بالنهار ...عم بصلني مئات الرسائل صدقوني مش غرور او تكبر لانه انا بدونكن وبدون محبتكن ما كنت هلأ نجمة انتو يلي كبرتو اسمي بمحبتكن الي ... فلهيك ما تاخدو اي استياء انو ما بردّ عليكن بالرسائل او بالكومنت"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك