الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صورة نسرين طافش بفستان قصير ووضعية غريبة: حرام عليك وقت كنتي بسورية ما كنتي هيك

لقطة مقصودة أم لا؟

في متابعةٍ دقيقةٍ لحسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، لفت إنتباهنا صورها الجديدة التي نشرتها وهي تجلس أمام البيانو بفستانها الابيض القصير. هي نسرين ططافش التي أطلّت أمس على متابعيها بلقطاتٍ يقال أنّها تتميّز بطابعٍ كلاسيكيٍّ أنيقٍ وجميلٍ في الوقت نفسه، نظراً للديكور الجميل والملفت في المكان والأجواء الجميلة التي تبعث الراحة والسلام الداخلي في قلب المتلقي.

ولكن هناك لقطة غريبة ووضعيّة مثيرة للجدل إستنكرها الجمهور، وهي عندما كانت تضع نسرين رجلاً على رجلٍ بفستان يُعتبر قصيراً نوعاً ما لهذه الحركة وأمام الكاميرا تحديداً، الأمر الذي لم يتقبّله الناس وراحوا ينتقدون النجمة السورية ويطالبونها بالانتباه الى هذه التفاصيل، حيث كتب أحدهم: "حرام عليك وقت كنتي بسورية ما كنتي هيك". إلّا أنّ الاخيرة لم تكترث لكلّ هذه الامور، لا بل نشرت ما أرادت و"ليكن ما يكن!!"...

يُذكر أنّ نسرين علّقت على هذه الصور قائلة: "اليائس يرى المبتهج واهما إذا كنت منسجما ومبتهجا في حياتك عش بعدك واترك الآخرين في أبعادهم...ليس عليك هداهم إستمر في البهجة...." وأضافت: "في اللحظة التي تتقبل بها كل شيء ، حتى الآلام , سيفتح لك الباب."

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ أخر أعمال الممثلة المشهورة الفنية كانت اغنية "إلا معك"، وتقول كلماتها: "عمري ما بلّش إلا معك، كل اللي جايي بعمري إلك، هيدا حبيبي انت الحلم اللي يا ما رسمتو بعينيّ، حبي ما عاد يساع حكي، قلب أنا من الفرحة بكي، حسّسني حبك انو الدني كلا ملكتها بإيديّ... إنت الوحيد بليل البرداني الدفا، أنت الوفا بأيامي اللي ما فيها وفا، نسمة فرح لما الجرح بيغدرني أو يقسى عليّ... لما إلتقوا عينينا والحب ابتدى، بعدك أنت ما عاد يعنيلي حدا، كان الهوى فيي انطوى وإنت اللي واعيتو فيّ".

ومن قبلها كانت نسرين قد طرحت أغنية " 123 حبيبي"، واغنية "متغير عليي" من كلمات وألحان إياد الريماوي، توزيع جان ماري رياشي، ويقول مطلعها: "لانك متغير عليي حبيت غنيلك هالغنية، واذا مش قادر تحبني بلكي تحب الغنية، وترجع من بعدها تحبني شويّ، متغير عليي لانك متغير علي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك